الخميس , 19 أكتوبر 2017

منتهى القسوة – سيارتان تدهسان طفلة فى الثانية من عمرها ولم يبال اى شخص بمساعدتها أو انقاذها

اخترت ان اكتب هذا الموضوع القاسى رغم قسوته لاشاركم حيرتى هل أصبح العالم الذى نعيشه يتسم بكل هذا الوحشية والبرودة .

 

Yue Yuem طفلة صغيرة فى الثانية من عمرها بريئة براءة يرق لها القلب .

وفى الثالث عشر من اكتوبر الجارى كانت الطفلة تسير فى الحارى الصغير التى تقطنه عندما اتت شاحنة مسرعة وصدمتها بشدة ورغم ان سائق الشاحنة ايقن تماما انه صدم شخص ما الا انه لم يلتفت بالاً واستمر فى طريقه كان شئ لم يحدث على الأطلاق.

 

منتهى القسوة - سيارتان تدهسان طفلة فى الثانية من عمرها ولم يبال اى شخص بمساعدتها أو انقاذها

 

والى هنا قصة حادث سيارة معتاد كم نسمع يومياً بقصص مماثلة ، ولكن الشئ المذهل والقاسى فى هذه القصة هو ما حدث فى السبع دقائق اللاحقة لوقوع الحادث.

 

ففى هذه الدقائق التالية مر بجانب الفتاة وهى مضرجة فى دمائها 18 شخصاً ، هل تتخيلون ذلك 18 انساناً لم يرق قلب احد منهم للفتاة الصغيرة الملقاة فى الطريق.

 

والأكثر بشاعة أن سائق سيارة اخرى قام بدهس الفتاة مرة اخرى ولم يعرها أنتباهاً هو الاخر حاله كحال السائق وباقى المارة.

 

ويبدو أن رحمة السماء بالطفلة الصغيرة جاءت متمثلة فى امراءة فقيرة بلا مأوى تسكن الشارع و تدعى ” Ayi came” ما ان فحصت الفتاة وتاكدت انها مازالت على قيد الحياة ومصابة اصابات بالغة حتى سارعت لتبليغ والدة الطفلة التى قامت على الفور بنقل ابنتها الى المستشفى وهى فى حالة حرجة وغيبوبة كاملة حيث أعلن الاطباء منذ قليل وفاتها اكلينيكاً.

 

وهذا الفيديو يصور الحادثة والدقائق المريرة التى تلتها والتى اودت بحياة هذه الفتاة الفقيرة ، والفيديو يحتوى على مشاهد لا تناسب ذوى القلوب الرقيقة وفى اعتقادى لا تناسب البشر اطلاقا حيث هذه التصرفات غير جديرة بتصرفات ادميين لذا لزم التنويه.

 

 

ولا نستطيع تحليل هذه التصرفات رغم ما تم كتابته سابقا عن العم الذى تجرد من ادميته وربط بن اخيه المعاق  وايضا عن المدرسة الصينية الموجودة داخل كهف  يمكن لهذه القصص ان نرجع اسبابها الى الفقر والعوز ولكن لا يوجد مبرر بأن يفقد أكثر من 19 شخصاً أدميتهم وتتجرد قلوبهم من كل رحمة والوحيدة التى تهب لانقاذها هى سيدة مشردة لا تجد قوت يومها هذا شئ غير مقبول على الاطلاق.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

11 تعليقات

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل

  2. لاحول ولاقوة الا بالله ربنا يرحمنا برحمته اين الرحمه التى فىقلوب الناس اذاضاع الدين ضاع الايمان نسال الله السلامه ويحسن الله ختامنا وشكرا على لمتابعه

  3. هو اية اللى حصل فى الدنيا

  4. la hawla wa la9owata ilabilah

  5. law kounto 9athiyan la abadto jami3 almara awalohom almojrim alathi dahasaha wa3adaboho sayakono akbar min ta3thibihi lihatihi atifla

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*