الجمعة , 28 يوليو 2017

مليونير صينى يبنى ستة قلاع على النمط الأوروبى فى الصين ويخطط لجعل عدد القلاع يصل إلى 100 قلعة!!

فى واحدة من التحديات التى يتمتع بها الصينيون قام رجل الأعمال والمليونير الصينى ليو تشونج هوا بتحقيق ما كان يراه فى قصص الخيال وأفلام الأساطير وما كان يحلم به طوال حياته وهو بناء قلاع على الطراز الأوروبى, وبالفعل بدأ ليو بتنفيذ ما كان يحلم به وبنى ستة قلاع فى الصين وينوى أن يكمل عدد تلك القلاع إلى مائة قلعة.

من بين هذه القلاع قلعة وندسور فى بريطانيا ولكن فى الصين ومحاطة بحقول الأرز الخضراء مع راية حمراء وأبراج مرتفعة وهذا مستوحى من فيلم علاء الدين, كما توجد القلعة البيضاء مع أبراج الحلوى الملونة على غرار قلاع القرن التاسع عشر فى ولاية بافاريا .

يقول ليو أن تنفيذ التصاميم الأوروبية على الأراضى الصينية هو بمثابة تحدى معمارى ولكنه يقول أن القلاع الأوروبية من أسهل المبانى المعمارية التى يمكتن تنفيذها.

قد يجد البعض أن ما يفعله ليو شيء من الجنون ولكنه وفاء لحلم الطفولة حيث قال أنه عندما كان طفلاً سمع الكثير عن قصص الأمراء والقلاع والخيال والأساطير وأردت أن أحول أحلامى إلى شيء حقيقي.

ولكن دائماً ما يلقى أمثال ليو صعوبات فى تحقيق أحلامهم وعقبات تقف فى طريقهم كحال الجميع فى العالم فقد تعرض ليو لتهديدات كثيرة بهذا الشأن بالقتل ولكن مازال ليو مصمماً على موقفه من بناء القلاع المائة ويقول أن الصين تحتاج إلى القلاع الكبيرة تماماً كما تحتاج إلى المساحات الشاسعة لبناء الشقق المتطابقة التى انتشرت فى البلاد.

ويأمل ليو بأن يحقق حلم طفولته ويكمل بناء المائة قلعة وبمساحات أكبر وأكثر رهبة على أمل أن لا يحدث له أى ضرر قبل إتمام ما يتمنى.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*