الجمعة , 24 نوفمبر 2017

ماس بروفنسال – مطعم مثالى لعشاق الزهور

طريقة جديدة لجذب الأشخاص إلى المطاعم فى نيس جنوب شرق فرنسا وبالتحديد قرية إيز حيث يوجد واحداً من أجمل المطاعم مطعم ماس بروفنسال, عند أول خطوة نخطوها إلى المطعم نرى ديكوراً مبدعاً للمطعم من الداخل عبارة عن أزهار و ورود من زهور الأوركيدا وبساتين الفاكهة ونبات اللبلاب وأكثر من ذلك من أنواع الأزهار المختلفة التى ملأت المكان بأكمله.

عند دخول أى زائر إلى المكان ينبهر بما يرى من الأزهار المحيطة به من جميع الجوانب وحتى على طاولات الطعام فيأخذه سحر الوروود والنباتات سحر الطبيعة الصافية مما جعل زائراً من الزائرين للمطعم يطلق على ذلك الديكور البديع والمنظر الخلاب بهرجة خرافية.

فى وسط الطاولات تم وضع الزهور الملونة الجميلة وتوجد أشجار للتزيين زينت بها الممرات كما توجد نباتات قليلة آكلة اللحوم فى وسط النباتات الأخرى وتنتشر القطع الأثرية العتيقة فى كل مكان كما يوجد أيضاً زجاج مغلق كبير يحتوى على نبات السرخس كجزء من الديكور وتوجد أشجار العنب والطماطم الكريز متدلية من السقف يسهل قطفها بالأيدى.

ويقول مالك الكطعم وهو شاب ألمانى أن الزهور الذابلة تستبدل يومياً وأن الطاولات والكراسي تغطى بالبلاستيك كما أنه لا يوجد احتباس حرارى فى المطعم بل هو دائماً متجدد ومنتعش.

كما يقدم المطعم على صفحته دعوة لزيارته وتجربة جو فريد من الأناقة والفخامة الفرنسية غير المزعجة وقضاء أمسية رومانسية رائعة لا تنسى, وتبلغ تكلفة وجبة عشاء فى المطعم لأربعة أشخاص ما بين 250 و300 دولار.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*