الجمعة , 22 سبتمبر 2017

لص محترف يهرب بسيارة الشرطة و هو مقيد اليدين

هرب رجل مقيد اليدين بعد اشتباهه في عملية سرقة بسيار الشرطة في تكساس ، و قد اعتقل رجال الشرطة دارين بورتر ذي الواحد و اربعين عاما بعد اعتقادهم انه اقتحم محل للتحف في تكساس .

و لكن بعد ان تركوه وحده في المقعد الخلفي للسيارة لبضعة دقائق تمكن بطريقة ما ان يتدحرج ليصل الى باب السيارة و يفتحه ، و تم تصوير عملية الهروب هذه عن طريق الكاميرا الموجودة في سيارة شرطة مجاورة للسيارة التي قادها دارين .

 لص محترف يهرب بسيارة الشرطة و هو مقيد اليدين

و قد حاول رجال الشرطة اطلاق النار على السيارة بهدف تعطيلها و ايقافها و لكن دون جدوى ، و يقول صاحب المحل المسروق انها كانت لحظة طريفة جدا ، و اضاف ” لقد ذكرتني هذه اللحظة ببعض رجال الشرطة و هم يركضون تجاه سياراتهم لملاحقة اللص ، لا استطيع ان اقول انها كانت لحظة مضحكة ، و لكنها كانت طريفة “.

و قد تم العثور على سيارة الشرطة قريبا من مكان الواقعة و لكن لا اثر للسارق ، و يقول رجال الشرطة انه من المفترض ان تكون الابواب الخلفية للسيارة غير قابلة للفتح من الداخل ، و لكن ليس في هذه الحالة .

 لص محترف يهرب بسيارة الشرطة و هو مقيد اليدين

و يقوم الان رجال الشرطة بالتأكد من جميع سياراتهم و التأكد من انها لا تفتح من الداخل لضمان عدم وقوع مثل هذه الحادثة في المستقبل ، و تم اخيرا العثور على اللص و مقاضاته على فعلته بالقانون .

http://www.youtube.com/watch?v=qfSEzbgej0E

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*