الأحد , 22 أكتوبر 2017

رجل يعثر على 20.000 دولار في القمامة

سعيد الحظ – رجل يجد 20 الف دولار في القمامة

عثر هذا الرجل الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه على مبلغ قدره 20.000 دولار في مجمع القمامة في المدينة الأمريكية ماستشوستس عندما كان يبحث عن مجلات لتحويلها الى مشاريع فنية .

 رجل يعثر على 20.000 دولار في القمامة

و قد قال هذا الرجل ، البرازيلي الأصل والذي هاجر الى الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن اكتشاف لما يعتبره فنا انه يزور مجمع القمامة مرتين اسبوعيا بحثا عن مجلات او جرائد لمساعدته في عمله الفني , و خلال زيارته الأخيرة الى مجمع القمامة المعتاد وجد كتاب بالإضافة الى حوالي 20.000 الى 30.000 دولار مخبأه بين صفحات الكتاب .

 رجل يعثر على 20.000 دولار في القمامة

و قد اوضح هذا الرجل انه يحاول العثور على المالك الحقيقي للكتاب , و قد قرر البحث عنه لمدة ستة اشهر قبل ان يقرر ما إذا كان سيحتفظ بالمبلغ ام لا ، و يقول موضحا ” يحوي هذا الكتاب على الكثير من المال” و اضاف ” وجهة نظري هي انه يجب البحث عن صاحب المال و ارجاعه ، فربما يكون صاحبه قد احتفظ به لشراء منزل او قضاء حاجة ، ماذا لو حدث هذا لي , سأصاب بالجنون اذا فقدت هذا المال ” .

 رجل يعثر على 20.000 دولار في القمامة

رجل يعثر على 20.000 دولار في القمامة

و كما يقال فإن مصيبة شخص قد تكون خيرا لشخص اخر , و قد استعجب الكثير من فعل هذا الرجل الفقير الذي قرر البحث عن صاحب المال بدل الإستفادة منه , و قد قال البعض انه يندر وجود رجل كهذا في مثل هذا الزمن .

http://www.youtube.com/watch?v=SwfNj3S8zRI

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*