الجمعة , 18 أغسطس 2017

دمية بشرية جديدة – بنت خضعت لعدة جراحات تجميلية لتضيف الى الجنس البشرى باربى جديدة

يبدو اننا بصدد موضة جديدة اسمها التحول الى باربى فهذه هى البنت الرابعة التى دخلت عالم الانترنت ليست كفتاة ولكن كدمية بشرية جديدة ، حقاً العقل زينة .

تعد Anastasiya Shpagina من اكثر البنات  اعجاباً بالشخصيات الكارتونية والباربى على وجه الأرض والدليل ما فعلته بنفسها فقد حولت نفسها وبلا فخر الى دمية بشرية تسير على  وجه الارض وليس على شاشة التلفاز .

صور بنت تحولت لباربي

صور بنت تحولت لدمية بشرية

تبلغ Anastasiya Shpagina الاوكرانية الجنسية 19 عاماً وهى كانت بنت بارعة الحٌسن ممشوقة القوام ولكن يبدو ان جمالها لم يرضيها فلقد جعلها بنت جميلة فقط ولكن ما فعلته هى من وجهه نظرها اعطها تميزاً غريبا  عن كل بنات الدنيا ولها كل الحق فبدلاً من فتاة حقيقة تحولت الى دمية بشرية  صناعية .

صور بنت تحولت لدمية بشرية

وادخلت اليابان فى العقود الاخيرة فن جديد الى عالم الكارتون  و”الانيم ” وهو عبارة عن  شخصيات كارتونية لها عيون متسعة جداً ورأس يزيد حجمها نسبياً عن حجم الجسم وحقق هذا الفن الجديد نجاحاً عالمياً شانه كشأن معظم او كل الاختراعات اليابانية الاخرى .

صور بنت تحولت لدمية بشرية

وأعجبت أنستازيا بهذه الشخصيات الكارتونية أيما اعجاب مما دعاها الى فقد الكثير من وزنها نصفه تقريباً حتى يقل حجم جسمها و يزداد حجم رأسها وتقضى 30 دقيقة يومياً امام المراءة  ولكن ليس بهدف ان تصبح جميلة كما تصبو كل البنات ولكن لتضع المساحيق التجميلية لتجعل عيناها تتسع وتشبه هذه الشخصيات كما انها غيرت أسمها و أسمت نفسها بأسم يابانياً وصبغت شعرها وبالطبع اجرت العديد من الجراحات التجميلية فى الانف والفم  والعين لتتحول بعد جهد جهيد الى الدمية البشرية التى طالما تمنتها .

صور بنت تحولت لدمية بشرية

وبالفعل اثمرت جهود الدمية البشرية الجديدة وككلت جهودها بالنجاح واصبح لها على صفحتها الرسمية فى الفيس بوك اكثر من 10 الالاف معجباً ، كما قامت بتحميل فيديو لها على اليوتيوب وهى تضع مساحيق التجميل التى تجعلها نسخة طبق الأصل من الشخصية الكارتونية المفضلة لها والى الان شاهد هذا الفيديو أكثر من 150000 مشاهداً.

http://www.youtube.com/watch?v=AmXeQzbHwjo

صور بنت تحولت لدمية بشرية

 

صور بنت تحولت لدمية بشرية

 

http://www.youtube.com/watch?v=RToYbWEsbUs&feature=related

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

3 تعليقات

  1. عند محلا المعلمة كيداهم

  2. شي رائع ابداع والله حلو

  3. مو معقول عيه حيل حلو ومدي اشوفهز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*