الخميس , 24 مايو 2018

اكتشاف مخبأ سري لأغلى انواع النبيذ الأحمر

تم العثور على ما يقارب 10 آلاف زجاجة من اغلى انواع النبيذ الأحمر الفرنسي في منزل مهجور في الصين , على ما يبدو ان احدى الشركات كانت تستخدم هذا المنزل والذي عثرت عليه الشرطة كمسودع لتخزين النبيذ .

اكتشاف مخبأ سري لأغلى انواع النبيذ الأحمر

ثقوم السلطات المختصة الآن بتحديد ما إذا كان هذا النبيذ اصلي او مزيف , والذي ستبلغ قيمته حوالي 10.000.000£ إذا ما كان من النبيذ الأصلي . و قد صرح صاحب المنزل المهجور للشرطة ان المنزل لم يدخله احد منذ 9 سنوات و انه ليست لديه أي فكرة عن هذا الإكتشاف القيم .

و بما انه حسب القوانين يسمح فقط بدخول 50 ألف زجاجة من هذا النبيذ الأحمر من الدولة المصنعة فرنسا فإنه يمكن ان تكون هذه الكمية المخبأه مجرد تقليد من احدى المحلات الصينية للنبيذ الأصلي , و تقوم الشرطة في الوقت الحالي بالبحث عن هذا المحل المسؤول عن الزجاجات التي اتضح لاحقا انها ليست اصلية .

اكتشاف مخبأ سري لأغلى انواع النبيذ الأحمر

وقد ربحت الشركة الأصلية المصنعة للنبيذ و التي تدعى “Chateau Lafite Rothschild ” ستة قضايا ضد شركات عدة في الصين بسبب تصنيعها للنبيذ المزيف و ربحت 80.000£ تقريبا من الغرامات و العقوبات على هذه الشركات . و تعود اصول هذه الشركة الى فرنسا حيث تملكها و تديرها عائلة Rothschild منذ القرن التاسع عشر .

اكتشاف مخبأ سري لأغلى انواع النبيذ الأحمر

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*