الأحد , 19 نوفمبر 2017

أروع الآباء في العالم

الآباء غالبا ما تقدم نفسها على أنها صعبة التعامل، ولكن هي في الواقع لينة في داخلها، ومع عيد الأب يقترب بسرعة، حان الوقت لنتذكر بعض الآباء الأكثر من رائعين في العالم…….

1-جيسون لي:
في عام 2006 تم تشخيص مرض والدة جيسون أن لديها ورم في الغدد الليمفاوية مما منعها من رؤية حفيداتها، ولكن على الرغم من إبقاء الأطفال بعيدا عنها، أراد لي التأكد من أن والدته ستظل جزءا من حياة بناته حيث أنه وضع مهاراته كمصور زفاف وبدأ يصنع صور غريبة وممتعة من بناته كايلا وكريستين.

2-ويل بمبل:
ماذا تفعل لو طلب منك إبنك صنع القطار الدائري في الفناء الخلفي للبيت، لو أنت مثل ويل بمبل كنت ستقول شيئا مثل”بالتأكيد لم لا؟”، بأخذ بعض التصميمات المستوحاة من منتزه كيندا الموجود في نيوجيرسي، صمم بمبل مسار للقطار مع قضيبين طوله 180 قدم في الباحة الخلفية لمنزله. أخذ تصميم وتنفيذ هذا القطار 6 أشهر وتكلفة حوالي 3500 دولار، ولكن كانت النتيجة مذهلة بحيث أعطته مكاناً بين أفضل آباء في العالم.

3-برايان مارتن:
كانت حفلة تخرج برينا مارتن ابنة برايان أضاف لها برايان هدية خاصة ومميزة أعطاها والدها معلماً هاماً وهو نسخة من كتاب دكتور سويس “اوه، هذا المكان الذي ستذهب إليه”، في البداية يظهر الكتاب مثل أي كتاب آخر، ولكن عندما نظرت مارتن داخله أدركت القيمة الحقيقية للطفولة، لمدة 13 سنة كان مارتن يجمع التفاصيل حول إبنته من معلميها ومدربيها ويتابع برينا كل كلمة مشجعة وملهمة لها أضافها والدها في النص الأصلي للكتاب، كانت النتيجة أفضل حفل تخرج وهدية تخرج على الإطلاق.

4-ديك هويت:
ديك هو يت وإبنه معروفون بفريق هويت، نافسا في معظم الأوليمبياد العالمية، ريك كان يعاني من الشلل الدماغي حيث تعرض للاختناق بعد ولادته، بالرغم من إخبار الأطباء لديك وزوجته أن ريك فقد الوظائف الدماغية كلها، لم يتقبل ديك هذا ولم يتقبل فكرة أن يعيش إبنه في معهد لبقية حياته، دخل فريق هويت في سباق الماراثونات والرجل الحديدي والعديد من المسابقات الجسدية، حيث أنه شارك في أكثر من 1000 سباق، كان ديك يحمل إبنه دائما في عربة خاصة به، مما جعله أفضل أب منذ اليوم الأول.

5-ديف انجليدو:
في هذه الصور يظهر الإهمال الشديد والخطورة، ديف انجليدو بالتأكيد سيأخذ جائزة أسوأ أب على الإطلاق، الحمد لله هذه الصور هي تركيبات فوتوشوب مع أب مذهل، عندما ولدت أليس قرر ديف أن يأخذ حياتها في مجرى عندما تكبر وتنظر خلفها تجد كنزاً وعلى ما اعتقد فهو قد حقق هذا.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*