الأربعاء , 24 أكتوبر 2018

علاجات طبيعية للسعال والبرد

فى فصل الشتاء يزداد الاصابة بنزلات البرد التى تسبب مشكلة للاسرة واهم اعراض نزلات البرد الرشح وارتفاع درجة الحرارة والصداع والسعال واحتقان الحلق ونلجأ لادوية عديدة منها الذى يعمل كمسكن لبعض الوقت وتظل الحالة كما هى وعلاجات اخرى لم تفعل شيئا على الاطلاق ولكن افضل الاشياء خصوصا لنزلات البرد هى المشروبات الدافئة وبعد ذلك نتجه الى الوصفات والاشياء الطبيعية التى هى افضل من الادوية ويكفى انها طبيعية وبعيدة عن كيماويات الادوية وفى هذه المقالة نعرض عليكم علاجات طبيعية من المنزل تعمل على معالجة نزلات البرد بسرعة.

Young woman having flu, feeling bad, blowing her nose, wrapped up in blanket.

الثوم لعلاج البرد

الثوم معروف بفوائده العديدة لمكافحة العديد من الامراض وانه يعمل كمضاد حيوى طبيعى قوى وقد اتضح بعض دراسات ان الاشخاص اللذين يتناولون الثوم يوميا معدل تعرضهم لنزلات البرد اقل فيجب عليك من الان تناول الثوم فى بعض الوجبات يوميا للوقاية من البرد .

الكركم لمعالجة نزلات البرد

من المعروف ان الكركم يعمل على تنقيه الجسم ويدخل فى صناعة العديد من الادوية وله مفعول قوى للقضاء على نزلات البرد والكحة وايضا خفض درجات الحرارة المرتفعة المصاحبة لنزلات البرد الشديدة.

الشاى بالليمون لمعالجة الانفلونزا

الليمون بالشاى تأثيرة قوى جدا لمكافحة البرد الشديد حيث يتم اضافة الليمون ومعلقة عسل لكوب الشاى فتعمل على تهدئة الحلق وتخفيف الرشح .

الاعشاب لمعالجة البرد

يمكن استخدام بعض الاعشاب المعروفة مثل الزنجبيل بالليمون ومشروب القرفة ايضا كلها مشروبات طبيعية تعمل على القضاء على نزلات البرد سريعا دون اللجوء لطبيب.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*