الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

أشرس سلالات الكلاب

هناك العديد من العوامل التي تستطيع من خلالها تحديد مستوى الخطر لبعض انواع الكلاب ولكن معظم العلماء والباحثين يختلفون حول العوامل التى يتم من خلالها تحديد ذلك ونتيجة لهذا فإنه من الظلم أن نطلق على بعض الكلاب خطره بل يجب ان نقول عليها ذات القدرات العالية وتسبب اضرارا كبيره عند هجومها على الضحية ومعروف عن الكلاب الوفاء ولكن من المؤسف ان نقول فى بعض الاحيان الانسان يتصرف بعض التصرفات الخاطئة او التعامل معه بطريقة غير صحيحة فالنتيجة تكون هجوم شرس من الكلب لذلك قبل المعاملة مع الكلاب يجب فهم المعاملة والطريقة الصحيحة حتى نتفادى خطرهم وسوف نعرض مجموعة من الكلاب التى تعد الاخطر والاشرس فى العالم .
كلب الراعي القوقازي(Caucasian Ovcharka )
cau
كلب القوقاز Ovcharka المعروف باسم قوقازي الراعي وهو من الانواع المنتشرة جدا فهو يتسم بالقوة والشجاعة ولدية ميول شرسة ويستخد لحماية المزارع والممتلكات لانه قوى فى الدفاع وذكى ايضا.

كلب بيتبول(Pitbull )
Slide1189

يعتبر كلب بيتبول من اخطر انواع الكلاب ليس فقط لشكلة المرعب ولكن ايضا لدية قدرات فائقة وهو مخصص لاصطياد الثيران ولدية القدرة على القتال ويعتبر اخطر الكلاب فى امريكا.

كلب شيبرد(German Shepherd )
Slide2102
هذا النوع من الكلاب نشأ فى ألمانيا ويطلق عليه الراعي الألماني يزن حوالى من 70 الى 100 رطلا معروف عنه الذكاء والثقة ودائما فى حالة تأهب ويقظ دوما ويتم استخدامه من قبل الشرطة فى البحث الجنائى .

كلب روت وايلر(Rottweiler )
Slide355
يتميز هذا الكلب بالقوة ويطلق عليه احيانا الرعي الجيني يستخدم فى الحراسة نظرا لخطورته وشراسته ايضا .
كلب مالموت ألاسكا(Alaskan Malamutes )
Slide455
هذا الكلب من سلالة الأسكيمو السيبيري هذا النوع يتطلب التمارين اليومية وان لم يحظى على حصته اليومية من التمارين فيدخل فى حالة من الملل ويكون ذلك سببا لتدمير كل شىء حولة ويصعب السيطرة عليه ويتراوح وزن هذه الفصيلة بين 35 و60 كيلوجرامًا.

نصائح هامة يجب معرفتها قبل شراء الكلاب

اغلب الناس لديها ميول حول تربية انواع معينة من الحيوانات ولكن كل حيوان له طريقة مختلفة فى التعامل والتربية كذلك الكلاب بما انها يتواجد منها انواع كثيرة ومختلفة فيجب معرفة صفات كلا منها ومعرفة ايضا طرق التعامل الصحيحة قبل الشروع فى شراء اى نوع من انواع الكلاب وهذه النصائح سوف تساعدك على كيفية التعامل وتربيته بالشكل الصحيح .

1- الكلاب من اكثر الحيوانات التى تتعلم لغة الاشارة سريعا فيجب الاهتمام بذلك وحاول اغلب الاوامر تكون باشارات اليد حتى يتأقلم سريعا ويعرف لغتك وما تطلب منه.

2-حاول ان يكون التمرين مبتكر ودائما تدخل اشياء جديدة تعطيه جوا من المرح حتى لايمل.

3-عند شراء الكلب يجب فى اول دخول للمنزل ان تعرفه القوانيين الذى سيسير عليها بعد ذلك وهذا من خلال التمرين والاشارات.

4-وقت التمريم للكلب محبب جدا ولكن لو زاد عن المعدل الطبيعى سوف يشعر باللمل لذلك اذا شعرت بانه بدأ يمل توقف فورا عن التمرين.

5-عندما تجد الكلب متجاوبا مع التعاليم الذى تعطيها له فيجب على الفور مكافئتة بالشىء الذى يحبه.

6-المعاملة الطيبة للكلب تجعلة يتقبل التعليمات ويقوى العلاقة بينك وبينه فاحذر المعاملة السيئة او الضرب .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*