الأربعاء , 18 يناير 2017

يربط ابن اخيه بسلسلة حديدية و يضعه خارجا مع الكلب

تجرد عم من كل مشاعر الرحمة و الانسانية و الابوة و قام بتقييد ابن اخيه بسلسلة حديدية طولها 16قدم وقام بالقائه خارجا مع الكلب في فناء متسخ يوميا.

 

وزعم العم انه قام بذلك للحفاظ علي سلامة الولد حيث انه مصاب باعاقة عقلية شديدة ولا يمكنه التحدث او التعبير عن نفسه باي شكل من الاشكال.

وتبدا احداث القصة في عام 2009 , عندما خرج الصبي ويدعي شانج كينج الي الطريق السريع وصدمته شاحنة مسرعة , عندها قرر العم ابقاؤه حبيسا بهذه الطريقة الوحشية .

ومن سوء حظ هذا الصبي المعاق ان عمه هو الشخص الوحيد المسؤول عنه بعد وفاة والدته وعجز والده الدائم لاصابته بالشلل.

 

واستدعت الى الاذهان احداث تلك القصة المؤسفة قصة ثانيه حدثت ايضا في الصين , ففي ديسمبر الماضي ظهرت صور لتؤام يبلغان من العمر 12 عاما وقد قام والدهما بتقييدهما .

 

ويقول الاب الذي يعيش في الطرقات هو وعائلته انه استمريقيدهما في اي شجرة او جدار او سور بهذ الصورة اللانسانية منذ 10 سنوات وذلك بزعم الحفاظ علي سلامتهما حتي لا يصيبهما اي مكروه و يضطر الي دفع نفقات علاجهما. وقد استفز هذا المشهد المارة مما دفعهم الي التقاط الصور و الابلاغ عن الاب.

وقصة ثالثة و ليست باخيرة عن العنف الذي يلاقيه الاطفال الصينيين من قبل ذويهم وهي قصة دارت احداثها في العام الماضي و كان بطلها طفله في الثانية من عمرها التقطت لها صورا وهي مقيدة الي عامود نور بينما تقوم امها المعاقة بالبحث في القمامة.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

10 تعليقات

  1. sam al- khamees

    اني اسف على هذه الصور الوحشيه التي اراها هؤلاء بحق مجرمين بحق الانسانيه والتي يجب التركيز عليها بمجتمعنا العربي الذي يوجد الكثير من هذه النماذج البشريه القليلة الفهم والمعرفه مع تحياتي للمجله الاكترونية…

  2. لا حول ولا قوة الا بالله

  3. لايمكن عندهم قلوب

  4. الحمد لله علي نعمة الاسلام وكفي

  5. هذا مانو انسان اكيد لانو كان عايش بغابة مع الكلاب وهو اصلاً الكلب اوفى منو
    انا برأ لازم هذا الشخص يتقيد بسلاسل من الفولاذ في الصحراء وعشرة كلاب متوحشة يهجمو عليه ويقطعوه ارباًارباً

  6. يا ظاااااالم هيجيلك يوم و تبات مظلوم

  7. princess lamiaa

    لا حول ولا قوة الا بالله

  8. حسبي الله على الظام ياخي فيه مستشفيات ومصحات عقليه اذا كان بالفعل
    مختل عقليا لكن بهذي الطريقه يزيد الجنون جنون
    ما أقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل على الظلمه

  9. للاسف هذا موجود عندنا في في ضل عدم وجود الرحمه وغياب رقابه الدوله وقصه طفله مكه المكرمه غصون مازالت في الاذهان حيث قام ابوها بتعذيبها وربطها بسلسله في الحوش حتى ماتت تحت وطاءه الخوف البرد والنار والدهس على مسمع ومراءئ من سكان الحي والشرطه لمده طويله وانتهى الامر باعدام الاب وزوجته لكن بعد ايه

  10. لا حول ولا قوة الا بالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*