الأربعاء , 19 سبتمبر 2018

10 جزر ساحرة وغير عادية للبيع

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يحصل عليها الإنسان ولكن أن يحصل شخص على واحدة من أجمل الجزر الموجودة حول العالم فهو بالتأكيد شخص محظوظ, ونعرض اليوم من بين تلك الجزر 10 جزر حول العالم معروضة للبيع.

1_ جزيرة السلحفاة فى الفلبين كما يسميها السكان المحليون لها وذلك لوجود نتوءات بها تبدو مثل زعانف السلحفاة ويحيط بها الشعاب المرجانية ولديها أكثر من 2000 قدم من الشواطىء الرملية البيضاء الجميلة لامتصاص أشعة الشمس ولكن لا يوجد منازل كثيرة بها حيث يتواجد أكواخ لتصريف الأعمال وكوخ للنزلاء وتطل الجزيرة على بحيرة خاصة ويبلغ سعر البيع لهذه الجزيرة حوالى 2.2 مليون جنيه استرلينى.

2_  الجزيرة المزدوجة بـأونتاريو بكندا هذه الجزيرة لها شكل مميز وغير عادى فعلى مساحة 6 أفدنة تمت زراعةالأرز والصنوبر, ويوجد لها ميناءان طبيعيان للإبحار واحد يطل على الجانب الشرقى من الجزيرةوالآخريطل على الجانب الغربى لها.

وتم بناء منزل على مساحة 2500 قدم يطل على المياه, وأيضاً يوجد بها كوخ تم بناؤه منذ عام 1920 ولكن يمكن تجديده, ويمكن الوصول إليها بالسيارة من تورنتو فى مدة لا تزيد عن ساعتين ويبلغ سعرها حوالى 2 مليون جنيه استرلينى.

3_ جزيرة LITTLE BOKEELIA فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية هذه الجزيرة كما قال توماس أديسون كانت مملوكة للكيميائى تشارليز بورغيس ويُفترض أن الشجرة التى قام بزراعتها أديسون لاتزال موجودة على الجزيرة إلى اليوم,وقام تشارليز بورغيس ببناء منزل على الطراز الأسبانى عام 1920 ولكن تم تجديده وتوسيعه بشكل كبير من قبل مالكيه الحاليين,والسعر المطلوبفى هذهالجزيرة حوالى 19.1 مليون جنيه استرلينى.

4_ جزيرة EILEAN RIGH, INNER HEBRIDES باسكتلندا أو كما تُسمى جزيرة الملك ويرجع اسمها للملك الدنماركى أولاف الذى يُرجح موته في هذه الجزيرة أو الإقليم الذى توجد به.

ويوجد بها منزلين وعدد من المبانى الملحقة كما توجد حظيرة لطائرات الهليكوبتر ومرصدويبلغ سعرها حوالى 3.5 مليون جنيه استرلينى.

5_ جزيرة البارود برمودا يرجع اسم هذه الجزيرة التى توجد فى الكاريبى إلى أنها كانت تستخدم كمخزن سرى للمتفجرات العسكية فى القرن 19, ولكن اليوم تقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية وأيضاً الحدائق اليابانية وشلال مياه ينقل فضلات الجزيرة ولم يحدد لها سعر معين حيث تُرك السعر مفتوحاً حسب الطلب.

6_ جزيرة NANANU-I-CAKE ISLAND, FIJI حيث تملأ هواء الجزيرة رائحة أشجار المانجو وشجر الصنوبر ومساحة الجزيرة 600 فدان كانت مملوكة من قبل للسير هارولد ميتشيل الذى كان نائب رئيس حزب المحافظين تحت قيادة السير ونستون تشرشل, والجزيرة لها 5 شواطىء وحوضللسباحة ويبلغ سعرها حوالى 6.5 مليونجنيه استرلينى.

7_ جزيرة MOTO OPUOU بولينزيا الفرنسية جزيرة صغيرة تبلغ مساحتها فدان واحد وتقع على بحيرة  Raiatea وهى أكبر بحيرة فى بولينزيا الفرنسية فى جزر ويندوارد وبها العديدمن الشواطىء الرملية البيضاء وتتميز بصفاء مياههاويبلغ سعر البيعلها حوالى 508.000 جنيه استرلينى.

8_ جزيرة INA ISLAND بنيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية هذه الجزيرة عبارة عن ثلاث جزر متصلة ببعضها البعض حيث توجد جزيرة رئيسية ويتصل بهاجزيرتان صغيرتان عن طريق جسر يوجد بها منزل من ثلاثطوابق بنى عام 1905ويوجد به 18 غرفة نوم رئيسية و6مواقد للتدفئة ويبلغ سعر الجزيرة حوالى 1.5 مليون جنيه استرلينى.

9_ جزيرة مونو بتونجا هذه الجزيرة هى جزء من أرخبيل فافاو ومياهها دافئة وتعتبر محمية طبيعية للحيتان الحدباء وهى واحدة من أفضل 100 جزيرة فى العالم ولم يتم تحديد سعر الجزيرة .

10_ جزيرة KALTSONISI باليونان جزيرة إغريقية عريقة نادراً ما تعرض مثل هذه الجزر للبيع ومساحتها حوالى 25 فدان بها الكثير من الغابات المحمية ومرخصة لبناء منزل هناك ويبلغ سعرها حوالى 4.2 مليون جنيه استرلينى.

المصدر:

http://www.telegraph.co.uk/property/overseasproperty/10017462/10-unusual-islands-for-sale.html?frame=2546110

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. السيد بلحمري أحمد يونس يريد شراء هذه الجزر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*