الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

مسابقة إجادة فنون القتال فى اندونسيا حيث يتصارع الرجال بضراوة للفوز بوجبة مجانية

المصارعة والملاكمة هما من اعنف انواع الرياضة فى العالم ، وعادة يعانى الممارسون لهذه الرياضات العنيفة اصابات عنيفة تصل بهم لحدالاعاقة والاعتزال واحياناً الموت ولكن مبررهم الوحيد جنى مبالغ مالية ضخمة على عكس هذه المسابقة فبها اصابات عنيفة وكسور ودماء والجائزة وجبة ساخنة مجانية فقط .

تقام بصورة منتظمة فى مدينة Kediri  بطولة رياضية يشترك بها طلاب الجامعات الأندونسية ، وهى مسابقة Pencak Dor  لاظهار الفنون القتالية وقدرة المشترك على ضرب وركل وضرب ورفس وقرص منافسه ولا يوجد ممنوعات ومحظورات فى هذه المسابقة بل لا يوجد اى قواعد قتالية رياضية تدير هذه المسابقة فقط القدرة على تسديد اللكمات والضربات للمنافس واراقة الدماء. ويمنع فقط العض و وضع الاصابع فى عيون المنافس .

ومن العادى ان نرى متسابق يقفز عالياً ليركل منافسه وبمنتهى القوة فى وجهه ولذلك يحتاج بعد ذلك معظم المشتركين الى جزاحات ترميمية وتجميلية فى الوجه لمعالجة اثار الجروح والندبات التى تخلفها اشتراكهم فى هذه المصارعة القتالية العنيفة .

http://www.youtube.com/watch?v=5FFKW8Sp6CY

وتشرف منظمة  Nahdlatul Ulama وهى اكبر منظمة اسلامية فى اندونسيا على تنظيم هذه المسابقة وتدريب المشتركين والحاقهم بالمدارس القتالية وتقام هذه المسابقة سنوياً احتفالاً بيوم الاستقلال الاندونيسى فى 17 أغسطس من كل عام وقد فقد العديد من الشباب الاندونسى حياتهم فى هذا اليوم فى سبيل تحرير واستقلال بلادهم .

وتنتهى هذه المسابقة عادة بوفاة احد المشتركين واصابة عدد كبير منهم بأصابات بالغة جداً ولكن يقدم للمشتركين وجبة طعام ساخنة مكافاة لهم على الأشتراك فى هذه المسابقة الدموية .

 

 

 

 

 

 

 

الجائزة الكبرى فى مسابقة الفنون القتالية وهى قسيمة وجبة مجانية

 

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*