الأربعاء , 23 أغسطس 2017

فى نيو مكسيكو – العثور على وحش بحرى عملاق

كشف شريط فيديو تم تصويره تحت الماء عن وجود مخلوق غريب يشبه وحش البحر في المياه العميقة بنيو مكسيكو.

قبل اسبوعين، كشفت صور تم التقاطها من كاميرا فيديو تحت الماء في مكان للتنقيب عن النفط في المياه العميقة بنيو مكسيكو، عن مخلوق بحري غريب.

ولقد أثار شريط الفيديو هذا، اهتمام الكثيرين حول هذا المخلوق العائم تحت الماء والذي يبدو كوحش بحري. ذلك انه لم ير له مثيل من قبل. حيث يمكن العثور من بين تعليقات من شاهدوا الفيديو ؛ على من يتساءل عما اذا كان هذا المخلوق ببساطة من سلالة قناديل البحر أو حقيبة بلاستيكية كبيرة ألقيت في البحر، إضافة إلى تكهنات أخرى حول كونه الحبل السري لمشيمة حوت تتنقل في البحر بحرية، أو أنه المخلوق الأسطوري Cthulhu ، الذي اختلقه الكاتب الأميركي ” لوفركرافت” في روايته “نداءCthulhu ” (1926). وهو وحش عملاق ذو رأس من مخالب الحبار وأجنحة أخطبوطية.

فى نيو مكسيكو - العثور على وحش بحرى عملاق

وعكف الخبراء على دراسة هذا المخلوق حتى توصلوا الى أنه ينتمى  الى  فصيلة الحيوانات البحرية الضخمة  والتى يطلق عليها ”  enigmatica Deepstaria”

 

ويعد هذا الكائن البحرى حيواناً نادراً يصعب تصويره وذلك نظراً لظلاله الشفافة وينبثق من عائلة قناديل البحر  ” Ulmaridae  ” التي أكتشفها عام  1967 ” ف. س. راسل “. ويتواجد عادة هذا النوع من اللافقاريات في المحيط الأطلسي.

فى نيو مكسيكو - العثور على وحش بحرى عملاق

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*