الجمعة , 22 سبتمبر 2017

فى اليونان – بسبب الظروف الأقتصادية الطاحنة أضطرت أم لبيع اطفالها

كانت اليونان من أكثر الدول الأوروبية تأثراً بأزمة القروض و انهيار اليورو ، ففرضت الحكومة أجراءات تقشف على البلاد وفقد الالاف وظائفهم و منازلهم وانتشر الفقر على أوسع نطاق حتى ان هذه الأم عرضت طفلتها للبيع .

Kasiani Papadopoulou هى أرملة كانت تعمل فى مخبز وتعمل بمفردها أطفالها الثلاث والتى تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 14 عاماً ، ولكن منذ عام فقدت وظيفتها بسبب الظروف الأقتصادية و اجراءات التقشف التى فرضتها الحكومة اليونانية على الشعب مما كان له أسوأ الأثر على الشعب و تحول معظمهم الى فقراء لا يجدون قوت يومهم .

فى اليونان - بسبب الظروف الأقتصادية الطاحنة أضطرت أم لبيع اطفالها

ولم تستطع Kasiani Papadopoulou الوفاء باى من التزاماتها المادية تجاه أطفالها الثلاث فما كان منها الا ان عرضت اطفالها الثلاث للبيع لتضمن لهم حياة كريمة و ابلغ المحيطين بها التأمينات الأجتماعية والتى اخذت منها أطفالها بعيداً وتضطر الان الى قطع مسافة 20 ميلاً شهرياً لتقضى مع أطفالها بعض ساعات  ثم تعود أدراجها وحيدة .

فى اليونان - بسبب الظروف الأقتصادية الطاحنة أضطرت أم لبيع اطفالها

وتدافع الام عن نفسها قائلة أنها ليست وحشاً أو أم  متحجرة القلب بل انها ولمدة عام كامل طرقت كل الأبواب و حاولت بشتى الطرق طلب المساعدة من الحكومة و الجمعيات الخيرية ولكن دون فائدة حتى كاد اطفالها يموتوا من الجوع و لذلك لجأت لهذا الحل الشاذ كما انها تقول انها لا تستحق اللوم والعتاب فهى تصرفت كأم خائفة على أولادها  وبحثت لهم عن مأوى يضمن لهم حياة كريمة .

فى اليونان - بسبب الظروف الأقتصادية الطاحنة أضطرت أم لبيع اطفالها

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*