الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

عارضة أزياء الكترونية تتحرك وتشير للمارة و تبتسم لهم وكأنها حية ترزق

رأينا العديد من أفلام الرعب التى تحكى عن عارضات ازياء خشبية  فى واجة المحلات تدب فيها الحياة ولكن هذه العارضة صحيح تتصرف وكانها حية ولكنها لا تسبب الرعب بل تثير الاعجاب الى ابعد الحدود

ولنا هنا موعد اخر مع الأختراعات اليابانية العجيبة التى طالما أثارت أعجابنا ودهشتنا فى ان واحد ، فمن سفينة نوح والوجه البديل الى الفم البلاستيكى الذى يقاوم علامات التقدم فى السن .

عارضة أزياء الكترونية تتحرك وتشير للمارة و تبتسم لهم وكأنها حية ترزق

واختراع اليوم هو اختراع ظريف  وهو عبارة عن عارضة ازياء الكترونية تجلس فى واجهات المحلات الزجاجية تتحرك و تشير للمارة فى حالة القاء التحية عليها وايضاً لها القدرة على التفاعل مع المارة والايماء لهم والابتسام .

ولكن لا تتفاعل العارضة مع من يحدق بها كثيراً أو يصر على اختبار ردود افعالها فتلك العارضة ليست مجرد تنويعة من تنويعات الأنسان الالى فقط  بل ان صانعها تعمد ان تشبه الجنس البشرى الى درجة كبيرة .

وأٌطلق على العارضة لقب ” Geminoid-F ” وأخترعها الأستاذ الجامعى  ”  Hiroshi Ishiguro ” ووضع أختراعه فى واجهات محلات طوكيو ليقيس تفاعل المارة معها ويقول ان هذه العارضة تضمن جذب المارة للمعروضات التى تعرضها  ويحاول الان  ” هيروشى ” تطوير اختراعه ليتمكن من التكلم و تجاذب اطراف الحديث مع المارة .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

3 تعليقات

  1. هذي صينية معوقة هبلة….وحولوها الى انسان الي..او هي عامله حالها انسان الي.
    .
    لانه شوف البذور السوداء على وجها بالفيديو الاول ^_^

  2. سبحان الله علم الانسان مالا يعلم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*