الجمعة , 24 نوفمبر 2017

عائلة أسترالية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بوضعها 502,165 مصباح احتفالاً بالكريسماس!!

رقم جديد تدخل به عائلة أسترالية موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتركيبها أكثر من نصف مليون مصباح بمناسبة الاحتفال بأعياد الكريسماس.

عائلة ديفيد ريتشارد دخلت موسوعة جينيس بوضعها 502,165 مصباح من أجل التحضير والاحتفال بالكريسماس ولم تكن تلك المرة الأولى للعائلة لدخول موسوعة جينيس ولكنها فى عام 2011 حققت رقماً قياسياً فى وضع أكبر عدد من الإضاءة فى أعياد الكريسماس حيث وضعت 331038 ضوءاً بينما سحبت المرتبة منهم فى العام الماضى عائلة أمريكية فى مدينة نيويورك وحطمت رقم عائلة ريتشارد القياسى وصنعت 346,283 ضوءاً ولكن صممت عائلة ريتشارد هذا العام على إعادة اللقب إليهم مرةً أخرى وحطمت الرقم القياسي للعائلة الأمريكية واستخدمت عائلة ريتشارد 31 كيلو متراً من الأسلاك الكهربائية.

ولكى ينير ديفيد ريتشارد هذا العدد من الأضواء لابد وأن تأتى فاتورة الكهرباء عالية ولذلك قد تصل الفاتورة إلى 2200 دولار فى الشهر وبالطبع هذا مبلغ كبير تتحصل عليه شركة الكهرباء المحلية مما يجعلها تتبرع به هى الأخرى للمشاركة فى الأعمال الخيرية خلال فترة الاحتفال بأعياد الميلاد أو الكريسماس.

ويقول ديفيد أنه ينظم تلك الاحتفالات لإستضافة الأعمال الخيرية وهى مفتوحة أمام الجمهور ويقول أن فى عام 2011 استقبل حوالى 70,000 زائر وحوالى 70,000 دولار من التبرعات ويتوقع أن يصل المبلغ هذا العام إلى 90,000 دولار لكى يُسعد الكثير من الأسر الحزينة الفقيرة.

تتكون عائلة ريتشارد من زوجته جانين وابنه أيدن الذى يبلغ من العمر 13 عاماً وابنتيه كاتلين 10سنوات ومادلين 6 سنوات, واستغرق تركيب الأضواء منهم شهر بدأ فى أكتوبر فى نهاية كل أسبوع ويقول ديفيد ريتشارد أن الأضواء ليست فقط دليل للاحتفال بالعيد ولكن هناك أشياء أخرى مثل تجمع الأهل والأصدقاء والأقارب ويقول أن تلك الأضواء لن تكون هذا العام فقط للاحتفال بالكريسماس ولكنها ستكون أيضاً للاحتفال بزفاف قريب زوجته.

كما قرر ريتشارد الحفاظ على ترتيبه فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية وينوى إضافة المزيد من الأضواء كل عام ليظل فى المرتبة الأولى دائماً بالرغم من أن ذلك قد يكلفه شراء مولد كهربائى كبير لتحقيق ما ينوى فعله.

http://www.youtube.com/watch?v=HWUX1qZzAXQ

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*