الأحد , 22 أكتوبر 2017

بسبب سوء سلوكهما – أم روسية تلقى طفلاها من نافذة الطابق الخامس عشرا

من منا لا يضج احياناً بشقاوة الأطفال الصغار وخاصة أطفال هذا الجيل فهم مشاكون و عنيدون ومطلعون على كل شئ وتتباين ردود الأفعال على سوء سلوك الأطفال فمن الصياح والعقاب وأحياناً الصفع ولكن القتل !!؟؟

لم تتجرد Galina Ryabkova البالغة 30 عاماً والتى تقطن بأحدى البنايات الشاهقة بمدينة موسكو الروسية من مشاعر الأمومة فقط بل بما أقترفته يداها قطعت بنفسها كل علاقتها بالأدمية ، فقد قامت بالقاء طفلاها الصغيران البالغان 4 و 6 سنوات من شرفة الطابق الخامس عشرا .

وقد شاءت الظروف ان يتم تسجيل جزء كبير من الواقعة حيث كانت كاميرا البناء تعمل و تم تسجيل أعتراف الام الكامل بصوتها ، فنرى فى البداية الطفلان يعدوان ويلعبان و تلحق بهم الام واحد الجيران ثم نرى بعض الجيران يهرعون على أثر سماعهم صوت أرتطام قوى بالأرض وتأتى الام لتقول لهم انها قد القت طفلاها من الطابق ال15 بد ان سئمت من مشاكستهما وقررت أنهاء حياتهما .

ويسرد الجيران أن الأم -والتى تقطن فى الطابق الثامن – أن والد الطفلان مسافر فى رحلة عمل وان الام أصطحبت طفلاها يوم الاحد فى الطابق 15 لتلهو معهما و لكنهم فوجئوا بها تحكى لهم وبمنتهى الهدوء والثبات الأنفعالى أنها القت الطفلان هكذا بمنتهى البساطة .

http://www.youtube.com/watch?v=DA8PwO_6jSY

وقد حاول بعض الجيران أنقاذ حياة الطفلان الا ان الطفلة الصغيرة فارقت عالمنا لحظة السقوط و بقى الطفل الصغير على قيد الحياة يصارع الموت لدقائق معدودة و قد قبضت قوات الشرطة على الام القاتلة ولم يبدو عليها اى امارة من امارات الندم او الانزعاج .وقررت المحكمة إرسالها الى مصحة النفسية لتخضع للتقييم النفسى لتحديد مدى سلامة قواها العقلية من عدمها .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*