الأحد , 19 نوفمبر 2017

برازيلي يملأ عضلات ذراعيه بالكحول والزيت!!

البرازيلي آرليندو أنوماليا نموذجاً من النماذج الغريبة التي نراها يومياً في حياتنا ولكن بصورة مختلفة قليلاً, فهو يملأ عضلات ذراعية بالكحول والزيت.

آرليندو هو واحداً من بناة الأجسام في البرازيل ويقوم هؤلاء الأشخاص بملأ عضلات أذرعهم بالكحول والزيت وهو اتجاه خطير يتبعه هؤلاء الأشخاص من بناة الأجسام.

يوجد لدى آرليندو عضلات ذات رأسين في كل ذراع قياس كل واحدة منها 29 بوصة وهو حالياً أكبر صاحب عضلات في البلاد, والشيء الأكثر غرابة هو أن عضلات آرليندو تنتفخ حتى دون أن يضغط عليها وتبدو وكأنها كتل من اللحم تتدلى من ذراعيه.

ويقول آرليندو لقد توقفت عن استخدام الحقن بالزيت والكحول بعد وفاة أحد أصدقائه بسبب الحقن, وهذا جعله يدرك مدى خطورة تلك الأشياء الجنونية والغريبة.

ويقول أيضاً أن الإقلاع عن استخدام تلك الأشياء ليس بالشيء السهل أبداً ولكنه شيء يحتاج إلى العزيمة الشديدة والإرادة القوية للكف عن تناول تلك المواد الخطرة والبدء من جديد.

ويضيف آرليندو أنه في البداية كان رجلاً وسيماً مع عضلاته الطبيعية ولكن هاجس تقليد الفنان أرنولد شوارزنيجر كان سبباً في ذهابه إلى الصالة الرياضية وهناك نصحه أحد اللاعبين بحقن ذراعيه بالزيت والكحول لتظهر عضلاته وتبدو مثل أرنولد وبالفعل بدأ في تناول تلك الحقن وأصبح لديه عضلات ضخمة.

ولكن بالرغم من ظهور العضلات الضخمة لدي آرليندو إلا أنه لم يشعر أن قوته ازدادت بالعكس بقيت كما هي بل بدأ يشعر بالدوار وكان من المحظوظين لأن تلك الزيوت التي يحقن بها ذراعيه تؤدي إلى عدوى وخراجات في العضلات تنمو وتنتشر داخل الأنسجة مما يسبب فقد للذراع أو على الأقل إجراء عملية جراحية لإستئصال الأنسجة التالفة بداخله.

ويقول آرليندو أن معظم الأشياء التي حقن بها ذراعيه من الزيوت المعدنية على غرار زيت الأطفال نسكينتيد ويحتوي على كميات صغيرة من الكحول والمخدر.

ويلقب آرليندو بالجبل في مسقط رأسه حيث يعيش مع أمه المسنة وفي بداية الأمر عند تناوله لتلك الأشياء التي ساعدت على تضخيم عضلاته روعت عائلته من النتائج التي شاهدوها وتقول شقيقته أنه شخص لطيف وخير ويقوم بفعل الكثير من الحسنات ويساعد الناس كما يضيف شقيقه أن النساء في جميع أنحاء بلدته وفي أماكن أخرى يعجبن به كثيراً ويعتقدون أنه شخص لطيف.

ولكن بالرغم من ذلك يقدم آرليندو نصيحة لكل من يريد الحصول على عضلات مثل بناة الأجسام والرياضيين ألا يتناول تلك الأشياء الضارة من الحقن والهرمونات والفيتامينات المخلوطة بمواد ضارة لأنها قد تسبب الوفاة أو فقد ذراع أو إجراء عملية جراحية صعبة كما حدث مع صديقه الذي أفرط في الحقن فوافته المنية.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*