السبت , 21 يوليو 2018

بالصور : أكثر 11 دولة لأجواء رومانسية من حول العالم

يحلم الجميع بقضاء أفضل الأوقات و اللحظات لحياة مفعمة بالرخاء و الرومانسية و اللحظات التي لاتنسى، و لكن تختلف المدن في أنشطتها و أجوائها ، فبعض المدن تشعرك بالأجواء عائلية كالهند و الإمارات ،و بعض المدن تشعرك بأجواء الإحتفالات و المهرجانات كأسبانيا ، و بعض المدن تشعرك بالرومانسية ،و إليكم أكثر 12 دولة لأجواء روامنسية من حول العالم .

1-  البندقية في إيطاليا :

تقع مدينة البندقية في شمال إيطاليا ، و هي مدينة الجسور الملونة ، و تمتاز برومانسية تفوق أغلب مدن هوليوود ، ما هو أكثر رومانسية من السير في الممرات الضيقة أسفل الجسور و الطبيعة تحيطك.

1

2-باريس في فرنسا :

تسمح باريس لنفسها أن تسمى مدينة الحب ، من يستطيع أن ينكر ذلك ؟، فإحتساء القهوة في مقاهيها له مذاق مختلف ، و نزهات على طول نهر السين و  الشانزليزيه وبرج ايفل ليلا، وحدائق كثيرة مثل جاردان دو لوكسمبورغ كلها أماكن تصلح لأجازة رومانسية حالمة.

2

 3-براغ ، عاصمة جمهورية التشيك :

تعتبر من أكثر المدن رومانسية في العالم ،حيث إنها مليئة بالعمارة القديمة و القصص الخيالية ، و يعتبر جس تشارلز من أكثر الاماكن الرومانسية بها .

3

4-مونتريال، كندا :

على الرغم مما وصلت إليه هذه المدينة من تقدم، إلا أنها لا تزال تحتفظ بشوارعها المرصوفة بالحجارة التي يمكن الاستمتاع فيها بالعربات التي تجرها الخيول مما يعطي إنطباع بالدفئ و الرومانسية الحالمة .

55

5- فلورانسا، إيطاليا :

تعتبر فلورانسا من أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا ،كما أن  أجواء عصر النهضة في فلورنسا يعطيها جو القصص القصيرة الرومانسية، وخاصة لمحبي وعشاق الفن ، حيث إنها مليئة بالأعمال الفنية الساحرة أعمال مايكل أنجلو وبوتيتشيلي،و يمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة من أعلى الكاتدرائية أو من ساحة مايكل أنجلو الشهيرة كما  تتميز بأسواقها التجارية و الأضواء الرومانسية الخلابة.

florence2

5- أنتويرب، بلجيكا :

وهي مدينة صغيرة، بلمسات حضارية متميزة، وتشتهر بالألماس، والفطائر، والمشروبات ، و أجمل الهدايا ،كما إنها تشعرك بالدفئ كما إنك في وطنك.

11

6- جايبور، الهند :

تعرف جايبور باسم المدينة الوردية في الهند، وذلك بسبب انتشار جدران الجص “الجبس” الوردية ، وتتميز بالحدائق الجميلة وخاصة أزهار الفلورا التي تحيط بالمدينة، وتمنحها سحرا غير عادي.

111

7- نيس، فرنسا :

تتميز هذه نيس بالأجواء الجميلة طوال السنة، والطعام البحري المميز، وبشواطئها الجميلة.

images

 

8 – هافانا، كوبا :

لا تزال هذه المدينة تحتفظ بالبريق لشهر العسل و  المظاهر الجمالية الرومانسية القديمة.

images (1)

9-هونج كونج، هونج كونج :

تتميز بأنها خليط من الثقافات والتقاليد ، تتميز بتاريخها ولياليها وطعامها، فهي باختصار نقطة تسوق لكل شيء.

images (2)

10-بورتلاند، ولاية مين :

لا نتحدث عن مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون، بل بورتلاند في ولاية مين. وهي مدينة صغيرة تشرف على المحيط، يمكن الاستمتاع فيها بجولات القوارب، والطعام البحري المنوع.

9-وجهات-سياحية-صيفية-في-العالم

11- مراكش، المغرب :

مكان تنبعث منه رائحة الأصالة والعراقة مختلطة بين التوابل، والبهارات، وأشجار النخيل، والصحراء، ويمكن الاستمتاع برومانسية هذه الأجواء.

romantic-marrakech

مواضيع متشابهة :

بالصور : مساجد عصرية ذات تصميم مميز من حول العالم

بالصور :10 أماكن تتميز بألوانها الزاهية من حول العالم

أفضل 6 حمامات سباحة حول العالم

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*