الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

بالصور – أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

توجد العديد من الفنادق الضخمة والمريحة والتى يسعى الكثيرين لقضاء عطلةنهايةالأسبوعأوعطلة اصيف فيها وأخذ قسط من الراحة ومن يريد ذلك لا يبحث عن التكلفة فقط الراحة والهدوء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

وهنا نعرض أفضل الفنادق الموجودة فى مدينة السحر والجمال اسطنبول _ تركيا.

1_ فندق بيرا بالاس افتتح الفندق فى عام 1892 وكان ذلك من أجل تلبية احتياجات المسافرين الذين يصلون إلى إلى المدينة فى قطار الشرق السريع, ثم أُعيد افتتاحه عام 2000 بعد تجيده بتكلفة وصلت إلى 23 مليون جنيه استرلينى.

يوجد به 115 غرفة  بما فى ذلك 16 جناحاً وناد صحى ومطعم أجاثا  وصالة لتناول الشاى والمعجنات, يقع الفندق على بعددقيقتين من الطريق الرئيسى للمدينة Istikal Caddesi, وتكلفة قضاء ليلة فى الفندق حوالى 210 دولار.

 

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

2_ فندق W Istanbul يوجد هذا الفندق فى حى محبى موسيقى الجاز وتم بناؤه على النمط الغربى فى عام 1870, ومن يذهب إلى الفندق سيجد حوالى 20 أو 30 شيئاً من موسيقى الجاز والفندق مزود بواى فاى مجانى يمكن للمقيم فيه الاستفادة منها كما توجدالعديدمن المطاعم وأماكن لتناول المشروبات, وتكلفةالليلة الواحدة فى الفندق 235 دولار.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

3_ فندق جورج جالاتا به 20 غرفة ذات سقوف عالية وتطل على البوسفور وتوجد غرف لجلسات اليوجا والتدليك, ويقع الفندق على مسافة قصيرة من برج جالاتا وتكلفة قضاء ليلة فيه 175دولار.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

4_ فندق طبعة أو إصدار اسطنبول صمم الفندق ليضفى الراحة والهدوء والمساعدة على التخلص من الإجهاد الزائد لدى الإنسان, يوجدالفندق فى حى ليفنت بالقرب من مراكز التسوق الفاخرة ويتكون من 15 طابقاً وبه 78 غرفة وجناح بنتهاوس مكون من ثلاث طوابق وبه ملهى ليلى والعديد من المطاعم ويتكلف الشخص حوالى 255 دولار لقضاء ليلة واحدة فى الفندق.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

5_ فندق سيراجان بالاس قصر الخلافة العثمانية السابقة الذى بناه السلطان عبد العزيز  وهو من الفنادق ذات الخمسة نجوم ولم يفقد أى من طابعه الملكى.

جناح السلطان هو واحد من أغلى أجنحة الفنادق فى العالم ويمكن الوصول إلى أى جناح فى القصر بالطائرة الهليكوبتر الخاصة بأى من الزائرين, ويقع الفندق على مضيق البوسفور بين أحياء بشيكتاش وأورتاكوى الهادئة وتبلغ تكلفة الليلة فى الفندق حوالى 740 دولار.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

6_ فندق إبراهيم باشا يقع فى منطقة السلطان أحمد وتعد هذه المنطقة منطقة تاريخية فى المدينة حيث تقع معظم المواقع السياحية فى اسطنبول.

الفندق مكون من أربعة طوابق ويتبع سياسة صارمة لا للمدخنين وتكلفة الليلة فيه 155 دولار.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

7_ فندق فور سيزونز فى منطقة السلطان أحمد وهى منطقة قريبة من المواقع السياحية الرئيسية فى المدينة ويحتوى الفندق على العديد من العقارات الفخمة ومنتجعات صحية وحمامات سباحة داخلية وخارجية ويتكلف المبيت هناك لليلة واحدة 480 دولار.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

8_ فندق البيت نيشانتاشى هو امتداد لسلسلة مقاهى شعبية ويحتوى الفندق على 44 غرف ولديه تصميم معاصر حديث وتشتهر منطقة ثرية من نيشانتاشى باسم البيت الكاتب التركى أورهان باموك وهى منطقة لأغلى شارع للتسوق فى اسطنبول وسعر الليلة 220 دولار.

بالصور - أفضل 8 فنادق فى اسطنبول

ومن مواضيعنا التى تحدثنا فيها عن الفنادق:

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*