الأحد , 19 نوفمبر 2017

الغيرة القاتلة – امراءة صينية قامت بالتعرى فى الشارع لتمنع سيارة الأسعاف من انقاذ حياة خليلة زوجها

بالطبع كلنا ضد الخيانة الزوجية وعدم الوفاء لطرف الاخر ولكن بالتأكيد نحن أيضاً  لا نشجع القتل أو الحول دون أنقاذ شخص مصاب .

تواجه Zhang Shih البالغة من العمر 38 عاماً تهمتى القتل وتعطيل موظفين عن اداء مهامهم الوظيفية ويجب أن نسرد عليكم القصة من بدايتها لتلمسوا معها مدى اختلال او قبح هذه السيدة ، فقد قامت هذه السيدة بالهجوم على منزل سيدة تعتقد انها على علاقة غير شرعية بزوجها وركضت المراءة وأبنتها ذات ال4 اعوام  الى الشارع راجين ان ينقذهم شخصاً ما من براثن هذه السيدة المجنونة ولكنها قامت بصدمهما بسيارتها ووقفت لتتأكد انهما فارقتا الحياة بالفعل .

ولكن تطوع احد الجيران واستدعى سيارة الأسعاف لأنقاذ حياة الأم وأبنتها فما كان من Zhang Shih الا انها قامت بنزع كامل ملابسها واستلقت فى الشارع لتمنع مرور سيارة الأسعاف وتحول دون وصولها الى المستشفى لتتلقى المصابتان العلاج اللازم .

وحاول رجال الأسعاف بكل السبل أبعاد السيدة المختلة عن الطريق ولكن دون جدوى فلم يردعها أن قام احد رجال الشرطة بتصويب سلاحه اليها ، وقامت بالاعتداء البدنى على المسعفين أثناء أنقاذهم المصاباتان وتسبب ما اقترفته فى تعطيل السيارة لمدة نصف ساعة كاملة مما ادى الى وفاة الطفلة الصغيرة .

وتواجه الان Zhang Shih وهى ام لطفلين وتعمل كمدرسة عقوبة الأعدام ويقول النائب العام أن المحكمة لن تراعى اى ظروف مخففة كالغيرة او الغضب فالفيديو يظهر كم كانت هذه السيدة مصرة و عنيدة وتهدف الى التسبب بكل وحشية فى ازهاق روح السيدة وأبنتها .

 

http://www.youtube.com/watch?v=lbuA5l2h7T0&feature=player_embedded

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

3 تعليقات

  1. لاحول ولاقوة الا بالله
    وش الغيره القبيحه الرجال يجي 100 مثله
    لكن قتل روح متعمده وش يخليني اتحمل حسابه يوم القيامه
    تطز في الزوج اذا يبي غيري

    بجد هذا والله من حياتهم التعيسه

  2. ghلال يانور
    عندها الحق

  3. عندها الحق يانور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*