الخميس , 21 سبتمبر 2017

أكثر المطاعم الأمريكية تميزاً لديه قائمة انتظار للطعام لمدة خمس سنوات!!!

مطعم مع قائمة انتظار لمدة خمس سنوات, شيء غريب ورائع ويدل على الدقة والتنوع وفن تقديم الطعام وتميز الطهاة وجودة المأكولات وكل ما يقدم في ذلك المطعم.

مطعم مطعم دامون بهرل والذي كان يعرف سابقاً باسم حانة الطابق السفلي, لديه معظم أكثر الطهاة في العالم انشغالاً مع قائمة حجز للطعام لمدة خمس سنوات قادمة.

وصف المطعم بجدارة في كلمات كما وصفه مالكه دامون بهرل الذي يبلغ من العمر 51 عاماً بأنه طاه ونادل ومزارع ومزود بالمؤن وبستاني وصانع الجبن وصانع لحوم وكل شيء يمكن أن يتخيله المرء.

يوجد المطعم وحوله مساحة من الأرض بلغت 12 فداناً ويحتوي المطعم على 12 طاولة فقط ويقدم كل ليلة 15 نوع من الوجبات المختلفة لـ 18 ضيف ويقول دامون مالك المطعم أنه لم يتلقى التدريب المهني للقيام بذلك ولكنه يعتبر نفسه هو سيد فن الطهو الجزيئي والمجفف وأن كل ما يحتاج إليه ليقدم وجبات لذيذة ورائعة وطازجة يوجد بالحديقة الكبيرة التي تحيط بالمطعم حيث يوجد بها جميع أنواع الخضراوات والفاكهة.

ومن بين أطباقه الرائعة السماق بنكهة الجليد المذاب ويتكون هذا الطبق من نقع أوراق السماق لصنع الشاي مع مسيل بنفسجي رائع واثنى عشر نوعاً مختلفاً من خليط العنب الطازج الموجود في حديقته ويجمد الخليط كله ويقدم حيث كون واحداً من الأطباق المنعشة.

يلقى مطعم دامون شهرة واسعة في أنحاء أمريكا ويبلغ زمن الوصول للمطعم ثلاث ساعات من مانهاتن وتتكلف وجبة بدون النبيذ 255 دولار ويصطف الناس أمام المطعم ليحصلوا على وجبة لذيذة منه.

ويقع على قائمة الطعام للمطعم طلبات من العديد من المشاهير والفنانين مثل جيري سينفيلد ومارثا ستيوارت وله رعاة من 48 دولة كما يقال أن في عام 2011 طلب أوباما طاولة في المطعم ولكن لم يتم تأكيد ذلك الخبر نظراً لأن قائمة ضيوف المطعم تبقى خاصة وسرية ولا يطلع عليها أحد.

ويقول دامون أن تناول وجبة في مطعمه هو مزيج من الغذاء والتفرد وأنه لا يوجد لديه مدير أعمال ولا صفقات وأن الطريقة الوحيدة للحجز في المطعم عن طريق البريد الإلكتروني.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*