الإثنين , 22 أكتوبر 2018

أفضل 6 حمامات سباحة حول العالم

السباحة نوع من أنواع الرياضيات المفضلة لدى الكثير من الناس , ولكن لا يستطيع الجميع ممارستها في البحار , ولكن وجد حلاص بديلاً يتيح للاشخاص ممارسة تلك الرياضة المفضلة مع الشعور بنوع من الأمان والطمأنينة والسلامة حمامات السباحة .

وحمامات السباحة اختلفت أشكالها والوانها وأحجامها وعمقها من واحدٍ للآخر ومن حمامات السباحة “كيدي” إلى حمامات الأوليمبياد، تأتي كلها في جميع الأشكال والألوان والأحجام، تجعلك تشعر بالدهشة والروعة.

وهذه 6 من أفضل حمامات السباحة حول العالم…

1-      مارينا باي ساندز Marina Bay Sands:
يضم منتجع مارينا باي ساندز بسنغافوره مجموعة من أجمل حمامات السباحة ليست لضعاف القلوب لأن إرتفاعها حوالي 57 طابق في السماء الشرقية لأسيا، يمتد هذا المنتجع عبر ثلاث مباني، يمر جسر عملاق عبر هذا الحمام اللامتناهي بطول 500 قدم، يقع هذا المنتجع وسط مدينة سنغافورة مباشرة، مذهل بالنهار ومدهش بالليل.

2-      ديل مار سان ألفونسو-تشيلي San Alfonso Del Mar, Chile:
يحمل الرقم القياسي لأكبر تجمع مياه بللورية في العالم، هذا المنتجع السياحي يحمل بعض الحقائق الخطيرة، يمتد حوالي 2-3 ميل طولاً، ويحمل أكثر من 66 مليون جالون من الماء، بما يعادل أكثر مايحمله 6000 حمام سباحة قياسي طوله 8 متر، مع اللون الفيروزي للماء ودرجة حرارة 79، الزوار يأتون لأفضل مكان في العالم.

3-      حمام حدائق بالي المعلقة Bali’s Hanging Gardens Pool:
يحتاج جرأة أقل من مارينا باي ساندز ولكن لا يخلو من المغامرة أيضاً، يمتد هذا الحمام على رؤؤس الأشجار ثم يغوص في الغابة الخضراء البالية، كانت هذه خطوة مثيرة لتطوير حدائق بالي، ومستقبلا سيتم استكمال محيطه الطبيعي، كان الهدف من تصميمه هو تجميع حقول الأرز العميقة في المنطقة بأكملها.

4-      منتجع أمانجيري-جراند كانيون Amangiri Resort, The Grand Canyon:
يقع منتجع أمانجيري في جراند كانيون في الطرف الجنوبي من ولاية يوتا، وهي موطن لتجمع فريد جدا، تم بناء المنتجع نفسه حول حمام سباحة مركزي، يتميز بالضخامة والأحجار القديمة القادمة من الصحراء المجارورة له، بالنسبة للعديد من الزوار الذين يحسون بالعطش بعد يوم طويل من الاستكشاف، عندما يشاهدون هذا المنتجع الرائع وسط صحراء يوتا يظنون أنهم شاهدوا سراباً.

5-      برج العرب-دبي Burj Al Arab, Dubai:
يقع برج العرب في شرق دبي، حمام السباحة ببرج العرب داخلي فقط ولكنه يحتوي على تصاميم معقدة جدا، مياه واضحة ونقية جداًومنظر مطل على السماء، مما يجعله جديراً بالذكر، بفخامته ومكانه الراقي.

6-      بلو لاجون-أيسلندا Blue Lagoon, Iceland:
أخيرا وليس آخرا هو منتجع بلو لاغون في آيسلندا، بسمعته الطيبة والمياه الدافئة الغنية بالمعادن، وهي من صنع الإنسان، به بحيرة لمساعدة الناس على التخلص من الامراض الجلدية مثل الصدفية وغيرها، تستمد حرارتها من محطة طاقة قريبة منها، وتتراوح درجة حرارة الماء من بين 98-102 درجة فهرنهايت، السيليكا والكبريت قد لا يكونوا المفضلين لديك ولكن المناظر الطبيعية الخلابة والمياه الشفافة والمفيدة لجسمك وعقلك هي بالتأكيد نعمة جميلة، بلو لاغون هي واحدة من المواقع السياحية الأكثر زيارة في أيسلندا.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*