الأحد , 22 أكتوبر 2017

أطول رجل فى العالم يجد الحب ويتزوج بامرأة تقصره بمتر!!!

أطول رجل فى العالم يتزوج بامرأة تقصره بمتر قد يجد العديد من الناس أن هذا شيء غريب ولكن كما يقال الحب يصنع المعجزات فقد وقع سلطان كوزين المزارع التركى العملاق والذى يعد أطول رجل فى العالم والذى يبلغ طوله 2.5 متراً فى حب ميرفى ديبو والتى يبلغ طولها ما يقرب من 1.75 متراً.

يقول سلطان الآن أصبحت لدى عائلتى الخاصة وحياتى الخاصة أيضاً, ويقول إننى الآن أسعد رجل فى العالم وتقول زوجته ميرفى ديبو أتمنى أن تكون هذه السعادة إلى الأبد.

احتاج سلطان إلى ستة أمتار من القماش ليصنع بدلته الخاصة بالعُرس.

يبلغ سلطان من العمر 31 عاماً وتصغره زوجته بإحدى عشرة عاماً حيث تبلغ 20 عاماً من العمر وتقصر سلطان بما يقارب المتر.

وُلد سلطان فى جنوب شرق تركيا فى وسط عائلة من المزارعين واكتسب شهرته فى سبتمبر 2009 عندما دخل موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية كأطول رجل فى العالم وأيضاً صاحب أكبر يد ولكن نموه أثر عليه حيث أُصيب بورم فى الغدة النخامية وبدأ العلاج بأشعة جاما فى ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية على أيدى أطباء أمريكيين, ولكن العام الماضى أكد الأطباء أن سلطان قد تغلب على ضخامة الأطراف وهو اضطراب هرمونى نادر تسبب فى الحفاظ على النمو جيداً فى مرحلة البلوغ, يحتاج سلطان إلى عكازين ليساعدانه على المشي جيداً.

وبعد أن كان طول سلطان نقمةً بالنسبة له فى البداية أصبح فخوراً بأنه أطول رجل فى العالم وبعد أن كان لا يأمل فى أن ترتبط به أية فتاة أصبح أسعد رجل فى العالم بعد زواجه من ميرفى ديبو

http://www.youtube.com/watch?v=Pya-LJaS14E

http://www.youtube.com/watch?v=6qcBWU5Rl94

http://www.youtube.com/watch?v=MHtgluKryGE

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*