الأحد , 22 أكتوبر 2017

أشخاص يبكون بدلاً من الدموع دماً

لا يمكن تخيل مدى الرعب الذى ممكن ان تشعر به ام عندما ترى أبنها او بنتها يبكون دموع مصبوغة بلون الدم ، وفى كل مرة يبكى فيها ابنها سينخلع قلبها لهذا المنظر القاسى ، اللهم ما اشفى كل مريض.

يعانى المصابون بمرض ” Haemolacria ”  النادر بحالة مرضية دائمة حيث يبكون دماً وليس دموعاً ، والى الان لم يتم الوقوف على الاسباب الحقيقية للأصابة بهذا المرض او حتى التوصل الى العلاج اللازم من أجل الشفاء منه .ويرجح الاطباء ان تكون أسبابه متعلقة بالأصابة بورم فى جزءمعين بالجسم او امراض متعلقة بالدم ولكنهم لم يجدوا الى الان ما يؤكد لهم هذه التكهنات ويثبت صحتها من عدمها.

أشخاص يبكون بدلاً من الدموع دماً

ونعرض الان أشهر 3 حالات للمصابون بمرض Haemolacria 

Calvino Inman 

فتى فى الخماسة عشرا من عمره يعانى من هذا المرض العجيب وأكثر ما يجرح مشاعره ان تلك الدموع تاتى بصورة فجائية ودون سابق أنذار فى الشارع أو فى قاعة الدرس مما يسبب له الاحراج الشديد و حتى ان أقرانه يظنون احياناً انه ممسوس من الجن او شيئاً من هذا القبيل .

 

وفى البداية اصيبت والدته بالرعب الشديد وما يحزنها انه بالرغم من  خضوع أبنها لكم هائل من الفحوصات التى أجراها ولدها لم يتمكن الأطباء من معرفة الأسباب او وصف العلاج لأبنها .

أشخاص يبكون بدلاً من الدموع دماً

Rashida Khatoon

رشيدة خاتون هى سيدة هندية مصابة بهذه الحالة أيضاً فهى تبكى دماً عدة مرات على مدار اليوم ، ولكن اهلها والمحيطين يعتبروها ألهة وياتون اليها طالبين التبرك والمشورة الألهية .

أشخاص يبكون بدلاً من الدموع دماً

Twinkle Dwivedi

تعتبر حالة توينكل الأسوأ ، وتوينكل فتاة هندية صغيرة  لا تبكى دماً فقط بل انها تنزف من انفها و من عينها ومن فروة راسها ومن رقبتها ايضاً .ولحسن الحظ لا تشعر الفتاة الصغية بأى الم .وكانت توينكل حتى وقت قريب فتاة طبيعية جداً حتى فاجاتها نوبة نزيف من كل انحاء جسمها فى المدرسة مما سبب فزع لزملائها وأبتعدوا عنها نهائياً و قامت ادارة المدرسة بطردها واجبرت ان تتابع دروسها فى المنزل ولم يكن رد فعل جيرانها و أقرابها مختلف حيث اعتبروا الفتاة روح شريرة و شيطان وقاطعوها هى واهلها .وكالعادة لم يتوصل الى العلاج او حتى أسباب الأصابة  بالمرض .

أشخاص يبكون بدلاً من الدموع دماً

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*