الأحد , 25 يونيو 2017

يسعى لجمع 20 ألف دولار من أجل استرجاع كلبه المختطف “والذى يعتبره كأبنه”

اطلق كريغ درشوفيتز، وهو رجل من نيويورك يبلغ من العمر 34 سنة، نداء على شبكة الانترنت من أجل جمع مبلغ العشرين ألف دولار التي يحتاجها لاسترداد كلبه.

وكان الرجل قد أنفق بالفعل 30000 دولار في صراع قانوني بينه وبين صديقته السابقة وذلك من أجل حضانة كلبهما “كنوكلز”.

يسعى لجمع 20 ألف دولار من أجل استرجاع كلبه المختطف "والذى يعتبره كأبنه"


كل شيء يهون من أجل ” طفله الصغير “:-
إن هذا السيناريو يبدو كقصة سينمائية، رغم انه حقيقي. فبعد بضع سنوات من الحياة المشتركة بين كريغ درشوفيتز وصديقته السابقة، انفصل الاثنين. وحزمت الشابة أمتعتها وكذلك كلبهما ” كنوكلز ” وانتقلت للعيش في ولاية كاليفورنيا المشمسة.

وكما يذكر موقع 20 دقيقة فإن هذا الموظف بمعرض للفنون والحارس في ملهى ليلي يعتقد بأن ” كنوكلز” تم اختطافه من طرف صديقته القديمة.

وعلى اعتبار أن القضية بالنسبة إليه جدية وهامة للغاية، فقد وكل كريج درشوفيتز محاميا لمساعدته في معركته القضائية، والتي انفق بالفعل بسببها ثروة صغيرة إضافة إلى 20000 دولار لازال لم يسددها إلى الآن. بهذا الصدد، يقول كريغ :”إن تكلفة المعركة القضائية من اجل الحصول على طفلي الصغير سوف تدمرني “، حيث أطلق نداءه على موقع indiegogo.com من اجل جمع تبرعات. وعلى الرغم من أن المحامي استطاع الحصول على حكم بحضانة ” كنوكلز “، فإن الأمور لم تنته عند هذا الحد.

كلبهما بمثابة طفل لهما:-
يبدو ان صديقته القديمة مصممة كذلك، كما هو الأمر بالنسبة إليه، من أجل الحصول على حضانة “طفلهما الصغير”، وتكثف مجهوداتها في هذا الصدد. حيث تقر قائلة : ” أعرف أن هذا الامر قد يبدو مضحكا، ولكنه مهم جدا بالنسبة لي، وافتقده كثيرا “. حيث أصبحت تضاعف من رحلاتها ذهابا وإيابا، والتي تستغرق أكثر من 10 ساعات، من اجل زيارة هذا الكائن الصغير الذي يحوز كل اهتمامها.

نداء للتضامن عبر الإنترنت:-
ويوفر الموقع، لأولئك الذين يريدون المساهمة : ” قبلة افتراضية ” للكلب الصغير مقابل 7.5 يورو (7 أشخاص ابدوا اهتمامهم)، وقميصا عليه شعار “أفرجوا عن كنوكس” مقابل 19 يورو (9 مشترين). ويقترح الموقع كذلك تذكرة دخول إلى الملهى الليلي الذي يعمل به كريغ كحارس مقابل 75 يورو، أو صورة للكلب مقابل 150 يورو. وخلال أسبوع واحد، لم يستطع كريغ جمع أكثر من 881 دولار (680 يورو)، من مجموع ال20 ألفاً  التي يتمنى جمعها.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*