الأحد , 22 أكتوبر 2017

وظيفة الاحلام – مطلوب موظف يتناول طعام براتب 3500 $ فى مطاعم الاكلات السريعة الأمريكية لمدة 3 أشهر

اذا عرض عليك تناول طعام  مجانى فى أشهى مطاعم الاكلات السريعة الامريكية  لمدة 3 شهور بالطبع ستقبل وبدون اى مقابل فيكفيك الطعام المجانى ولكن ستقبض راتب قدره 3500 دولاراً ، أليست هذه وظيفة الأحلام ؟

تجرى جامعة  Washington University الشهيرة وهى اشهر واعرق الجامعات الأمريكية دراسة  عن الامراض العضوية والنفسية التى تسببها التناول المستمر والمنتظم لوجبات الأكلات السريعة الشهيرة وذلك لمدة 3 شهور .وسيطلب من المشتركون فى هذه الدراسة كتابة طلبات الألتحاق وكتابة النوعيات ومطاعم الاكلات السريع المفضلة لديهم ولتشجيع الناس على الاشتراك سيتم اعطاء 3500$ فى نهاية مدة الدراسة المقررة (3 شهور) وكأن تناول المأكولات السريعة المجانية لا تكفى .

وظيفة الاحلام - مطلوب موظف يتناول طعام براتب 3500 $ فى مطاعم الاكلات السريعة الأمريكية لمدة 3 أشهر

وسيتناول المشتركون الاكلات السريعة عدة مرات على مدار اليوم وأيضاً سيقدم لهم نوعياتهم المفضلة من المقرمشات ولكن للمسابقة شرط وحيد فيتعين على المشترك ان يزيد وزنه فى نهاية  مدة الدراسة ما لا يقل عن 5% ، وفى اعتقادى ان هذا شرط سهل جداً جداً يمكن تحقيقه بعد مرور 3 أيام فقط من بدء المسابقة.

وظيفة الاحلام - مطلوب موظف يتناول طعام براتب 3500 $ فى مطاعم الاكلات السريعة الأمريكية لمدة 3 أشهر

ويجب ان يتراوح عمر المتسابق ما بين 18 و65 عاماً وبصحة عامة ممتازة وأن يكون ممشوق القوام وصاحب وزن مثالى وتهدف الجامعة من وراء هذه الدراسة توضيح للعامة بصورة عملية أضرار هذه الاكلات على الصحة والوزن والشكل العام للمشترك ، وستنظم الجامعة لجميع المشتركين برامج حمية خاصة يساعدهم على التخلص من الوزن الزائد المكتسب من اشتراكهم فى هذه الدراسة الغريبة .

ومن بين المطاعم المشتركة فى هذه الدراسة والتى يمكن للمشترك  زيارتها وتناول الطعام المجانى فيها  : ماكدونالدز – كنتاكى – بيرجر كينج – بيتزا هات.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

3 تعليقات

  1. عبد الوهاب

    نرسل هذا الطلب الى المطعم المذكور لتعيين الجائعيي من الدول الافريقية والشعوب التي فتك بها الجوع جراء السياسات التي تنتهجها حكوماتهم الرعناء

  2. اي والله مثل ما قال عبدالوهاب. خل يتجهون هناك :)

  3. نرسل هذا الطلب الى المطعم المذكور لتعيين الجائعيي من الدول الافريقية والشعوب التي فتك بها الجوع جراء السياسات التي تنتهجها حكوماتهم الرعناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*