الخميس , 26 أبريل 2018

مسابقة في لندن لأختيار أفضل وامهر كاذب فى العالم ومنح الفائز شرف الحصول على لقب – كاذب العام

دائماً ما نسعى لنفى صفة الكذب عن انفسنا ونادراً ما يعترف المرء بالكذب خجلاً او موارة للحقيقة او حتى ببساطة كذباً الا فى لندن وفى نوفمبر من كل عام حيث يتبارى المتسابقون لاثبات كم هم كاذبون كفؤاً واهلاً للحصول على لقب ” افضل كاذب للعام ” فى مسابقة الكذب .

فى نوفمبر من كل عام تستضيف قرية انجليزية صغيرة مسابقة  ” اكبر وافضل كاذب للعام ” ، وتقيم قرية  Santon Bridge هذه المسابقة احتراماً لروح  Will Ritson وهو من مؤسسى و اثرياء القرية والذى عاش فىها فى القرن ال19 وكان معروفاً بسرده لقصص من نسج خياله ولكنه بلغ من الكذب والاحتراف مبلغاً بحيث لا يمكن تبين صدقه من كذبه وحتى ان كنت تعلم تماماً انه كاذب .

مسابقة في لندن لأختيار أفضل وامهر كاذب فى العالم ومنح الفائز شرف الحصول على لقب - كاذب العام

ولا يسمح ابداً بأشتراك المحامين والسياسيين لانهم محترفون للكذب فى الحياة الواقعية وبذلك لن تطنبق عليهم شروط المنافسة العادلة مع بقية المتسابقين ، وعلى مدار السنوات تنافس الالاف فى سرد القصص الكاذبة ومن يحكى قصته بمصداقية اكثر ويقنع الحضور بصدقه يفوز باللقب . وذات مرة فاز اسقف ” رجل دين ” باللقب رغم انه صعد على خشبة المسرح وقال جملة واحدة فقط ” لم اكذب فى حياتى قط ” وكم اقتنع الناس بهذا الامر وصدقوه ولذلك نال اللقب .

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=rhvYl_xH2y0

 

ومن اشهر الفائزين فى هذه المسابقة هو الانجليزى  John Graham حيث استطاع الفوز 7 مرات باللقب فى الفترة ما بين 1994 و 2008 وبالطبع يبدو انه امهر كاذبى العالم فلقد استطاع المنافسة والفوز فى المسابقة  على امهر كاذبى العالم عدة مرات متتالية .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. المسابقة في لندن سبحان الله كل إناء بالذي فيه ينضحُ …؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*