الجمعة , 22 سبتمبر 2017

دار سينما تستخدم محاربى النينجا لأسكات الرواد المزعجين ومرتفعى الصوت

الحل الناجح هو الحل المثمر والفعال والعملى فاذا اردت اسكات المزعجين لا تكلمهم أو توبخهم فقط أستأجر محاربين النينجا وهم قادرين على أخذ ما يلزم من أجراءات لتجعل الجميع يلتزم حدوده.

اذا اردت ان تشاهد فيلماً فى دار سينما توفر الراحة والهدوء والألتزام بقواعد المشاهدة الجماعية واحترام الأخرين ما عليك الا حضور احدى حفلات دار سينما  والتى يطلق عليها Invisible Cinema Ninjas  أو سينما النينجا الخفيين ، وكما يدل أسمها فقاعات السينما تعج بمحاربى السينما المتشحين بزى النينجا التقليدى وهو مصنوع من مادة الليكرا المطاطية  سوداء اللون وهم مجموعة من الأشخاص المتطوعين  الذين لا يظهرون الا فى حالة الحاجة فقط اما ما عدا ذلك فهم يتركون الرواد يستمتعون بمشاهدة الفيلم المعروض بسلام . ودار السينما موجودة فى العاصمة الانجليزية لندن و تقوم ادارة سينما الأمير تشارلز باهداء تذاكر الدخول  لافراد الننيجا المتطوعين حرصاً منها على توفير الهدوء والراحة  لجموع المشاهدين .

دار سينما تستخدم محاربى النينجا لأسكات الرواد المزعجين ومرتفعى الصوت

وفى البدء تم عرض الفكرة كأقتراح على صفحة الفيس بوك الخاصة بدار السينما ولما لاقت الفكرة نجاجاً على موقع التواصل الأجتماعى تشجعت ادارة سينما الامير تشارلز بلندن وقامت بتنفيذ الفكرة عملياً لفترة و بعد نجاحها الملحوظ أصبحت سمة دائمة للدار .

دار سينما تستخدم محاربى النينجا لأسكات الرواد المزعجين ومرتفعى الصوت

ويجلس النينجا فى اكثر الاماكن اظلاماً فى قاعة السينما حتى لا يشعر بهم أحد ولكن فى حالة ان صاح أحد المشاهدين بالقاعة او قام بمضايقة مشاهد أخر او رن محمول أحداهم وتلقى مكالمة هاتفية أزعجت الحضور فسرعان ما يحيطون بهذا الشخص ، وفى البداية يشعر الشخص بالخوف الشديد ولكنه سرعان ما يبتسم و ينهى الشئ الذى ضايق الباقيين .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*