الأربعاء , 23 أغسطس 2017

جنازة مهيبة للحيوانات الأليفة بالالعاب النارية فى المانيا

عندما يرحل عزيز عن الحياة تظلم الدنيا  ونختصرها فى حزننا على فقد هذا الغالى ولا يهم سواء اكان انسان او حيوان اليف فاكثر ما يهم انه كان رفيق حياة ومؤنس وحدة .

تختلف الشعائر الجنائزية ودفن الموتى من بلد الى اخرى ومن ديانة الى اخرى وتبعاً للعادات والتقاليد والاعراف المتبعة  ولكن Craig Hull لاعب السيرك ومدرب الحيوانات المحترف ابتدع طريقة جديدة لاظهار الحزن على الحيوان الاليف النافق وبالطبع وكحال الغرب دائماً يلاقى كل جديد عندهم نجاحاً وردود افعال ايجابية .

جنازة مهيبة للحيوانات الأليفة بالالعاب النارية فى المانيا

ومنذ ثلاث سنوات توفى كلبان كان يملكهما جريج وشعر بالحزن الشديد ليس فقط لفراقهما بل لانهما كان يشاركا أيضاً تقديم عروضه فى السيرك ، وأراد ان يقدم لهما عرضاً أخيراً يليق بقيمتهما فى قلبه فقدم عرض رائعاً بالالعاب النارية أطلق عليه ” رؤية الالوان والضوء ” . وقد وضع رماد جثتى كلباه فى احد الالعاب النارية وقام بأطلاقها حتى تتحرر الروح وتجوب بعيداً فى الفضاء الرحب .

جنازة مهيبة للحيوانات الأليفة بالالعاب النارية فى المانيا

وفى البدء حذت عائلة جريج واصدقائه نفس الحذو وطلبوا منه ان ينثر رماد حيواناتهم الاليفة بهذه الطريقة الجديدة ومن ثم انتشر الامر فجاءة والان اصبح جريج يملك عملاً واسس شركة كل مهامها ان تقوم بهذا الامر نيابة عن اصحاب الحيوانات الثكلى ، واطلق على هذه المراسم اسم ” من الرماد الى الرماد ” ويتكلف اقامة العرض واطلاق الرماد فى الالعاب النارية حوالى 950$ .

 

 

وقد افتتح جريج فرعاً جديداً حيث يتمكن الان اهل المتوفى اى الانسان ان يقدموا نفس العرض لفقيدهم وذلك مقابل 4800$ ، ولكن الى الان لم ابلغ عن رغبته فى الاستفادة من هذا العرض ولكن يتوقع جريج انه بمرور قليل من الوقت سيصبح الامر رائجاً ومطلوباً .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*