الإثنين , 20 نوفمبر 2017

الفندق ذو الحمامات الزجاجية حيث يستطيع المارة رؤية من بداخلها

اذا دخلت الى حمام هذا الفندق فتأكد ان كل التفاصيل التى ستقوم بها ستتحول الى عرض مباشر وحصرى لكل المارة فى الشارع ولذلك تأدب وتوخى الحذر فأنت على الهواء مباشرة .

فى ولاية مانهاتن الأمريكية يقع فندق جميل ورائع هو فندق Boom Boom Room ولكن يعيبه شئ فقط وهو ان النوافذ الزجاجية فى الأدوار العليا ورغم كونها عالية جداً الا ان المارة فى الشارع يستطيعون رؤية ما بداخلها .

ولسوء الحظ فالفندق يواجه حديقة عامة بأسم  High Line park وهى حديقة مائلة مدرجة ولذلك زائريها يستطيعون وبوضوح رؤية الادوار العليا والمراحيض الزجاجية للفندق ، والغريب ان الفندق لا يضع لوحات تحذيرية لهذا الامر

ويعتقد معظم رواد الفندق ان الزجاج عاكس من الداخل فلذلك يستخدمون الحمام بأمان ولكن احد الرواد  David Langdon  اثناء استخدامه للحمام فوجئ بالمارة يلوحون له قام هو نفسه بالتقاط هذه الصور و ارسلها الى نيوريوك دايلى نيوز والتى كتبت مقالاً عن هذا الفندق الشهير .

الغريب ان معظم رواد الفندق لا يرون غضاضة فى هذا الامر ويقولون ان هذا امر طبيعى ولامانع من علانيته ، وجديد بالذكر ان هذا الفندق به أكبر واشهر صالة قمار وملهى فى الولاية ويحرص الفنانون والنجوم امثال كاميرون دياز وليوناردو دى كابريو على ارتياده .

وفى عام 2008 فاز هذا الفندق بجائزة احدث تصميم هندسى فى الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2008 .

 

 

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*