الإثنين , 11 ديسمبر 2017

إوزة تعيش بسهم في الرأس

تعيش إوزة مجروحة في ولاية كونيتيكت بسهم في منتصف رأسها. حيث لازال من الصعب جدا الإمساك بها على رغم كل المحاولات التي تقوم بها فرق الانقاذ.

في ولاية كونيتيكت الأمريكية ، تمكنت إوزة من العيش مع سهم في الرأس. ورغم محاولة رجال الشرطة الإمساك بها من أجل تحريرها من هذا السهم، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل. فالإمساك بهذا الطائر ليس بالمهمة السهلة لأنها تتطلب اهتماما خاصا حتى لا تتفاقم حالتها.

إوزة تعيش بسهم في الرأس

وفي انتظار أن يتمكنوا من التقاطها بأمان وعلاجها، فإنه من المنتظر أن يتم ترك الإوزة تعيش مع هذا السهم الغير مريح الذي يخترق منتصف رأسها. تقول جمعية حماية الحيوانات ” بيتا ” ان هذا ليس بالأمر النادر لأنه، عادة، القليل من الحيوانات فقط هي التي تموت على الفور أثناء الصيد.

وتندد الجمعية باستمرار بهذه الوحشية التي تمارس ضد الحيوانات. كما أشار إلى ذلك موقع صحيفة مترو، حيث ذكر أن 50٪ من الحيوانات المصابة بقوس أو نشاب لا تموت متأثرة بجراحها. فخلال موسم الصيد، يواجه الناس دائما مشاهد مماثلة. أما فيما يتعلق بالإوزة، فإنه من الرائع رؤيتها وقد نجت من الاصابة التي تعرضت لها. وبمجرد الإمساك بها، سيتم عرضها على الطبيب البيطري الذي سيحدد ما إذا كان يمكن إزالة السهم من دون خطورة عليها.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. صور جميلة جدا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*