السبت , 18 نوفمبر 2017

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

الادوات التى يستخدمها الفنان كالريشة والالوان يمثلون ادوات معاونة كبيرة له ولا يستطيع الاستغناء عنهم ولكن هذا الفنان ابتكر واثبت انهم ادوات اضافية غير لازمان لرسم لوحات فنية رائعة.

 

فى عام 1989 ابتكر الفنان الصينى ” Zhang Baohua” طريقة جديدة للرسم .

 

واعتدنا من خلال لقائتنا مع الفنانين عبر مجلتنا ان نرى الابتكار و التجديد اصبح من الاشياء المعتادة اللازمة لشهرة الفنان ولللاعتراف بموهبته و قدرته الخلاقة وراينا العديد من فنانى اسيا فيبدو انهم استطاعوا اضافة مجال جديد ليبرعوا فيه وهو المجال الفنى.

 

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

 

ومن المستحيل ان نصدق ان تلك اللوحات الرائعة استطاع الفنان ان يبدعها باستخدام اصابعه وراحة يده فقط وبدون اللجوء الى اى اداة من ادوات الرسم المعروفة.

 

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

 

ومعظم اعمال الفنان هى رسومات للحيوانات التى يعشقها .

 

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

 

واقام الفنان معارض  فى جميع انحاء العالم وحقق نجاحا كبيرا و شهرة عالمية .

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

 

ويعرف الفنان فى الاوساط الفنية العالمية باسم ” “اشهر فنان صينى يرسم باستخدام راحة يده ” China’s world famous palm painting artist

فنان ابتكر طريقة جديدة فى الرسم يستخدم فيها اصبعه وراحة يده فقط

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. ممتاز فعلان فنان زي المثل الي بيقول الغزال يغزل برجل حمار فهوة فنان ومايهمة ريشة او غيرة

  2. جميل جدا ما قام به الفنان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*