السبت , 18 نوفمبر 2017

منحوتات رائعة من النباتات في حديقة أتلانتا النباتية بالولايات المتحدة

منحوتات النباتات هكذا يطلق على الأعمال الفنية الرائعة الموجودة في حدائق أتلانتا النباتية أكبر معرض للنحت من النباتات الحية الطبيعية في الولايات المتحدة .

يقام المعرض كل عام في حديقة أتلانتا النباتية المعروفة لمعرفة العوالم الوهمية والدولة الحديثة من النباتات العملاقة , والذي يبدأمن شهر مايو الجاري وحتى 31 أكتوبر .

ينتشر في المعرض 28 تمثال من النباتات الحية في جميع أنحاء الحديقة بينهم تسعة تماثيل لم ترى من قبل , ويوجد أربعة تماثيل من الضفادع وثلاثة غوريلا وزوج من القردة الرائعين وغول لطيف وكوبرا عملاقة وفراشات جميلة ولكن أكبر نحت في الحديقة يمثل آلهة الأرض والذي يبلغ طوله 25 قدم وهو من العام الماضي ولكنه أصبح جزءاً أساسياً من الحديقة ويتكون من 18,000 حوليية من النباتات .

تم إنشاء تلك الأعمال الفنية في كندا من قبل Mosaiculture الدولية من مونتريال وهو شكل من أشكال الفن المعروف باسم Mosaiculture , وتتطور تلك الأساليب الفنية في فن النحت من تقنية توبياري التقليدية المحنطة وتنص على الحديقة أن تزرع آلاف من الحوليات بدقة في الطحلب حيث تعمل الطحالب في التربة كمعاوضة تغطي أشكال الصلب وتوجد أنظمة للري تحت سطح التماثيل تسمح للنبات في النمو والازدهار في حرارة الصيف في أتلانتا .

كانت قد قدمت Mosaiculture الدولية مونتريال للمرة الأولى في الولايات المتحدة ذلك المعرض الرائع للمنحوتات النباتية في نفس الحديقة العام الماضي وهذا العام يعد المعرض أن يكون أكبر وأفضل من العام الماضي حيث يضم ما يقرب من 2,000,000 من النباتات .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*