الأحد , 20 أغسطس 2017

منحوتات رائعة لأكاليل من الزهور مصنوعة من الورق

الزهور نباتات رائعة جميلة الشكل وتضفي منظراً وديكوراً خلاباً على المكان الذي تتواجد فيه , ولكن الزهور الطبيعية لا تدوم لفترات طويلة فهي تذبل بعد قطفها بفترة , لذلك كانت الزهور الاصطناعية بديلاً رائعاص لتزيين المنازل .

تعددت الأدوات المستخدمة لصنع أكاليل من الزهور الجميلة فاستخدم القماش والبلاستيك حتى أنه تم استخدام البورسلين في نحت زهور رائعة ولكن اليوم نعرض عملاً فنياً ساحراً لأكاليل من الزهور مصنوعة من الورق .

الفنانة سو بلاكويل صنعت أكاليل من الزهور باستخدام مجسمات من الورق , وأطلقت عليها اسم Sertum Orchidaceae تم صنعها باستخدام إطار من الصلب وكتب حيث استخدم الورق داخل الكتب ليشبه الحقيقة باستخدام مشرط وترتيب الاوراق الصغيرة بطريقة معينة لصنع زهور ساحرة كالحقيقية تماماً .

Sertum Orchidaceae يتم عرضه من الآن وحتى شهر يوليو القادم من العام الحالي 2014 في معرض لونج ورايل في لندن , ويشتمل العمل الفني الرائع على رسوم توضيحية أيضاً لبساتين من الفاكهة , وينضم إلى المعرض عدد من الفنانين منهم إلين بيل , جوناثان ماثيو بويد , إيفيت هوكينز و سامنثا هوانج في غظهار الطرق المتنوعة لإعادة استخدام الكتب في صنع أعمال فنية رائعة .

وفي التشيك دولة بلاكويل تكون نوعية الكتب من مواد عضوية مثل الجلود والورق والغراء والحبر والخيط حيث لا يوجد أي تدخل للأجهزة الإلكترونية , ولذلك يسعى الفنانون إلى تحويل تلك المواد الرائعة إلى اعمال فنية خلابة يتهافت عليها الجميع .

ويهدف المعرض المقام في لندن إلى استكشاف أعمال الفنانين المعاصرين الذين جاءوا إلى المملكة المتحدة لاستكشاف الكتب التي هي بمثابة كائن مادي , وإعادة اختراع نموذج رائع في جميع الأعمال الفنية التي تواجدت في هذا المعرض , والتي تتراوح بين النحت والمجوهرات .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*