الخميس , 24 مايو 2018

فولكس واجن تقدم أول سيارة طائرة لها

في مسابقة ضخمة أجريت في الصين، دعا مصنع فولكس واجن السكان لتصميم مشروع سيارة للشعب الصيني. إنها سيارة Overboard، وهي سيارة طائرة على هيئة دائرية صممتها طالبة وقع الاختيار عليها.

نظم مصنع فولكس واجن مسابقة كبيرة حول موضوع مشروع سيارة للشعب الصيني لتحديد كيف ستكون سيارة المستقبل. ومن بين ما يقرب من 000 119 اقتراحا ، تم اختيار تصور السيارة الطائرة من قبل العلامة التجارية. حيث تتميز السيارة بأنها قادرة على الارتفاع بنحو متر فوق سطح الأرض.

فولكس واجن تقدم أول سيارة طائرة لها



لقد تم وضع تصميم Overboard من طرف طالبة في مجال التصميم والرسوم المتحركة، وهي صينية تدعى وانغ جيا ، تقيم فى تشنغدو (مقاطعة سيتشوان). حيث اختير مشروعها الذي تم تنفيذه على أرض الواقع من خلال هذا الفيديو. وقد أعيدت صياغة المظهر الأولي لنموذجها المبدئي من طرف مهندسي المجموعة. فعلى سبيل المثال؛ تختلف طريقة فتح الأبواب الدائرية عن الطريقة المقترحة من طرف الطالبة. وفي فيديو العرض هذا، يشارك زوجان في اكتشاف هذه السيارة الجديدة التي تتوفر على نظام ارتفاع كهرومغناطيسي مما يتيح لها التحليق فوق الإسفلت، الشيء الذي أثار دهشة المتفرجين.

فولكس واجن تقدم أول سيارة طائرة لها

ويكتشف الزوجان، في هذا العرض الأولي، وسيلة التنقل الجديدة هذه. حيث تبدو للوهلة الأولى، هذه السيارة ذات المقعدين ككرة مخصصة لحيوان الهامستر. يمكن فتح السيارة من كلا الجانبين بطريقة آلية تماما. كما ان الزوجان عندما اكتشفا أن السيارة ارتفعت عن الأرض، بدا عليهما الحماس والإثارة. حيث ذهبا في جولة داخل المدينة، مما يعتبر فرصة لتجربتها وسط حركة المرور.

ولا تعتبر هذه المركبة سوى تصور حتى الآن، لكنها تمنحنا بعض الأفكار حول اتجاه الابتكارات المستقبلية لفولكس واجن. فالسيارة الطائرة ستصبح بالتالي عنصرا من الواقع وليس خيالا علميا. على الأقل خلال السنوات العشر القادمة

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=kbytE_FAZuA

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. ولا تعتبر هذه المركبة سوى تصور حتى الآن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*