الإثنين , 29 مايو 2017

فنان يصنع نموذجاً لمملكة الخواتم مستخدماً 420,000 من أعواد الثقاب

جميعنا شاهدنا فيلم Lord of the Rings وكانت قصة الفيلم رائعة وديكوراته غاية في الإبداع واستمتع الكثيرين بمشاهدة جميع أجزاءه حتى أن اليوم نعرض عملاً فنياً من أعواد الثقاب لمملكة الخواتم.

الفنان بات أكتون صنع نموذجاً مذهلاً وغاية في الروعة لمملكة الخواتم من أعواد الثقاب النموذج الذي خرج إلى العالم كاملاً متكاملاً وكأنه صورة مصغرة للمملكة الحقيقية التي ظهرت في الفيلم.

ميناس تيريث مدينة الخواتم الخيالية التي ظهرت في الفيلم الخيالي والأسطوري الممتع صنعها الفنان بات أكتون من أعواد الثقاب ليكون هناك نموذجاً حقيقياً ومصغراً للمدينة الخيالية, واستخدم بات 420,000 من أعواد الثقاب لكي يخرج لنا في النهاية نموذجاً ساحراً يدل على الوقت والجهد والإتقان والتفاني في العمل ويعبر عن عمل فني وإبداع ساحر.

بدأ بات في العمل الفني باستخدام أعواد الثقاب منذ تخرجه من الجامعة عام 1977 ويستخدم التقنيات المتسبة من خلال التجربة مع مواد كثيرة تتيح له الاختيار بينها لكي يجمع الهياكل المعقدة مع بعضها البعض.

استغرق بات حوالي ثلاث سنوات لإكمال نموذج مدينة الخواتم حيث يحتوي النموذج على المئات من المباني والقلعة الكبيرة وشجرة غوندور والبرج الأبيض واستخدم بات 24,000 كتلة خشبية صغيرة لبناء جبل ميندوليون الذي يعمل كبنية داعمة لنحت أعواد الثقاب الشاهقة.

ويتم عرض الكثير من أعمال بات المذهلة في متحف عجائب أعواد الثقاب في جلادبروك في ولاية ايوا.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*