الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

فنان يصنع منحوتات رائعة لأنواع مختلفة من الحيوانات باستخدام أدوات المائدة

الفنان غاري هوفي فنان موهوب في صنع المنحوتات اليدوية الرائعة ولكنه يستخدم أدوات مختلفة عن المعتاد والمألوف, فهو يستخدم أدوات المائدة من ملاعق وشوك وسكاكين وجميعها مقاومة للصدأ ليصنع منحوتات للعديد من الحيوانات المختلفة المذهلة.

الفنان يقيم في ولاية أوهايو وبدأت لديه موهبة النحت بايتخدام تلك الأدوات في عام 1994 تم تشخيص حالة غاري بأن لديه بدايات مرض باركنسون, ولكنه لم يهتم وأصر على أن يواصل مشواره الفني ويقوم بتصنيع منحوتات رائعة ويذهل بها الجميع.

كما أن تلك المنحوتات تساعد غاري في الحصول على المال من أجل العلاج ويقول أن تلك المنحوتات تلبي الكثير من احتياجاته, ويقول أيضاً أنه يستخدم أدوات المائدة ويقوم بتلحيمها مع بعضها ليصنع منحوتاته الساحرة ويستخدم الشوك لصنع الريش والسكاكين لصنع سطح مستو لامع والملاعق لصنع منحنيات الجسم والبشرة.

ويقوم غاري بنحت مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من الحيوانات ومنها الجمال والدببة والطيور والفيلة والأسماك وغيرها من الحيوانات.

وتتضح دقة ومهارة وإتقان غاري في قيامه بهذا العمل الفني الرائع والساحر في الصور التي سنعرضها وهي أيضاً توضح إصرار وعقوة عزيمة غاري في إكماله مشواره ومواصلة حياته دون الانتباه إلى المرض أو دون أن يكون للمرض تأثيراً سلبياً عليه بل بالعكس اتخذ من المرض دافعاً له ليثبت أنه موهوب ويستطيع أن يحصل على المال والشهرة وانتباه العديد أيضاً.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*