الثلاثاء , 25 أبريل 2017

فنان يصنع مطبخ للوجبات السريعة بكامل أدواته من الخشب!!

الفنان روكسي باين في عرض منفرد من نوعه يقدم لنا ‘Apparatus’ صورة طبق الأصل من مطابخ الوجبات السريعة الحقيقية ولكن صنع بالكامل من الخشب.

قدم الفنان روكس في معرض كافي جوبتا في شيكاغو هذا العرض الرائع والساحر وهو صورة طبق الأصل من المطابخ الكبيرة للوجبات السريعة ولكن المطبخ بكامله مصنوع من الخشب أحادي اللون.

تفاصيل المطبخ ساحرة ومذهلة بشكل لا يصدق حيث توجد شاشات النظام والتسجيل والأدوات اللازمة في المطبخ مثل المشروبات الغازية المكدسة وقطع البرجر اللذيذة المرصوصة والبطاطا المقلية وكلها مصنوعة من الخشب وكل شيء يوجد في ترتيب ودقة متناهيتين وبشكل جذاب يجعل كل من يرى المطبخ يريد أن يصل إليه ويلمسه, ويسمي الجزء الثاني من العمل الفني غرفة التحكم وهي عبارة عن مجموعة مفصلة من مفاتيح ومقابض ويسمي هذا العمل الفني ككل بـ ديورام.

المطبخ مصنوع من خشب القيقب, وليس هذا هو العمل الأول لـ روكسي ولكن في عام 1990 بدأ في تجارة الأعمال الخشبية وبعد ذلك نالت أعماله عن الناذج الاصطناعية من الأشكال العضوية مثل الأشجار والفطريات استحساناً كبيراً من العديد من الأشخاص وذلك لما فيها من إبداع وروعة وإتقان للعمل الفني الذي يقدمه روكسي.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*