الأربعاء , 23 أغسطس 2017

فنان يحول أكواب القهوة الورقية إلى لوحات فنية ساحرة

في سان فرانسيسكو يقوم أستاذ التصميم ميغيل كاردونا بتحويل فناجين القهوة الورقية إلى لوحات ورسومات إبداعية مذهلة.

تبدأ قصة حب الفنان للرسم على أكواب القهوة الورقية العام الماضي عندما قام بالذهاب غلى مقهى بالقرب من مكان عمله, ويتم وضع منديل الوجبات الجاهزة والمشروبات حول الوجبات وأكواب المشروبات وتخيل ميغيل أنه يشبه الوشاح حتى أنه رسم حوله بسرعة صورة لمحبي موسيقى الجاز وبعد ذلك أصبح المنديل وشاح ثم قناع سلاحف النينجا حول الأكواب.

يقول ميغيل عندما يتعلق الأمر بالرسم أصبح كطفلاً عمره 15 عاماً ويقول أنه يحب الروبوتات والجماجم حتى أنه رسم لوحات لأشخاص يتقاتلون وتخرج من أفواههم المخالب, ويقول قد أبدو للبعض كواحد من المهووسين واعترف بذلك ولكن بالنسبة لي شعرت وكأن تلك النوعية من الرسومات وسيلة مناسبة جداً للتعبير عن الكثير من ما اذهب إليه طوال الوقت.

ويضيف أيضاً أن الرسم على الأكواب الورقية ليست مهمة سهلة ولكنه يحب التحدي ويكسبه التقدير والاحترام من الناس كفنان, ويقول أن تتبع شيء من السطح السفلي للكوب ثم الصعود إلى أعلى يكاد يكون من المستحيل ولكن الشيء الجيد في ذلك هو أنك تستطيع الرسم على الأكواب في أي مكان دون الحاجة إلى استوديو خاص أو مكتب للعمل بداخله.

ويقوم ميغيل برسم العديد من الأشكال الغريبة على أكواب القهوة الورقية ويجد شعوراً رائعاً عند قيامه بذلك إضافة إلى أنه ينال الإعجاب من الكثير من الناس حوله وذلك ما يسعى إليه.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*