الأحد , 23 يوليو 2017

فنان ياباني يستخدم المسواك والملاعق لإنشاء منحوتات مذهلة من الموز

الفنان الياباني العصامي كيسوكي يامادا يصنع منحوتات رائعة من الموز حيث بأخذ الموز العادي ويحولها إلى روائع صالحة للأكل , باستخدام ملعقة ومسواك فقط ويحاول أن ينهي القطع الفنية الرائعة قبل أن تبدأ الفاكهة بالأكسدة .

نحت الموز ليس بالشيء السهل أبداً حيث أنه لا يمكن إضافة المزيد ممن المواد للتغطية على خطأ مما يجعله مادة صعبة للتعامل معها , وهذا بالظبط ما جعل الفنان كيسوكي يامادا يختص بذلك .

كان أول أعمال الفنان كيسوكي وجه مبتسم بسيط ولكنه تلقى مثل هذا التفاعل الإيجابي من مشجعي الفن والفنانين حيث كان ذلك التشجيع مصدر إلهام لكيسوكي لمتابعة أعماله وإلهامه فكرة تلو الأخرى .

فقط باستخدام ملعقة لتمهيد الموز ثم استخدام المسواك للنحت عليها وخلق كيسوكي سلسلة كاملة من التماثيل المصنوعة من الموز الذي فاز بها وحاز شهرة دولية بعد الصور التي تم تحميلها إلى موقع الفن الياباني Pixiv وايضاص مقابلاته مع بعض ممن أكبر المواقع في العالم كما كشف يامادا أنه يعمل كهربائي بعد يوم العمل في الأعمال الفنية من الموز .

وصفت العملية الفنية باعتبارها سباق مع الزمن في محاولة لإنهاء إبداعاته في أقل من 30 دقيقة بعد تعرض الموز للهواء , لأن استغراق وقتاً طويلاً يسبب أكسدة الموز وتحويله إلى اللون البني بما يجعل القطعة الفنية فاسدة .

أصبح كيسوكي يامادا حساس من الإنترنت بعد أن تم عرض الصور الخاصة بمنحوتاته مرة أخرى في عام 2011 حيث كان لكيسوكي العديد من المشجعين وتم نشر أعماله في العديد من أكبر مواقع الإنترنت .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*