الإثنين , 20 نوفمبر 2017

فنانان يقومان بعمل لوحة جدارية فنية رائعة في جزيرة هولبوكس بالمكسيك

قام الفنانان جايسون بوتكين وكوريو بالتعاون معاً لأول مرة في عمل لوحة جدارية نابضة بالحياة, وتقع تلك اللوحة على جزيرة هولبوكس في المكسيك.

وتم تجهيز تلك اللوحة الجذابة بالفوشيه الرائعة والبط البري والشعاب المرجانية والجير الأخضر التي تبدو كمشهد رائع للشاطيء.

كما أنهم رسموا الأيدي والثعابين والورود وأكثر من ذلك واستلهموا تلك اللوحة من الفولكلور الثقافي المحلي وقاموا بدمج جميع العناصر معاً حتى تبدو بذلك المنظر الساحر.

قام الفنانان بأداء عملهم جنباً إلى جنب في هذا المشروع وبذلا جهداً مشتركاً معاً في إنهاء تلك اللوحة الفنية الرائعة وتقديمها إلى المشادين بهذا الشكل الخلاب وقاما باستخدام الأنماط والأشكال الغير تقليدية والألوان المشبعة ورسم شخصيات غريبة في ذلك العمل الفني على عكس بعض الفنانين التقليديين عندما يتعاونون معاً.

كانت تلك اللوحة أحد الأعمال الفنية الرائعة ضمن مهرجان الفن العام في المكسيك والمعروف باسم IPAF الذي دعا الفنانان للمشاركة فيه بعمل مشترك بينهما والهدف من ذلك المهرجان هو بناء فضاء يثري الإبداع الفني ويقدم العروض الثقافية والسياحية إضافةً إلى أنه يعطي السكان المحليين وسيلة للتواصل مع الفنانين الخارجيين وبالإضافة إلى جميع ما سبق فإن عمل الفنانان بوتكين وكوريو سيظل يستمتع به الكثير من السكان لفترة طويلة.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*