الخميس , 23 نوفمبر 2017

صياغة رائعة للأعمال الفنية الورقية تسلط الضوء على أنماط معقدة في الثقافة المغربية

في ظل الابتكار الفني قام استوديو ماكري بمدينة نيويورك بإنشاء عمل فني رائع مستوحى من الثقافة المغربية لبلاد المغرب العربي الرائعة وأنتجوا ما أطلقوا عليه مدينة السحب أو الغيوم .

قام بصنع ذلك العمل الفني الرائع الفنانان جولي ويلكنسون و جوياني هورسكروفت حيث قاما بتشكيل الممارسة الإبداعية وقام بحفر الورق ونحته على هيئة قصور رائعة خيالية, حيث تم تعيين الهياكل المشددة والمفصلة , وعمل خلفية ضبابية اللون حالمة وقام بتصويرها المصور لوقا كيروان الذي جعل إضاءة المشهد تبدو أثيرية وأخروية.

قام استوديو ماكري بإنتاج تلك المباني الورقية الرائعة التي تعبر عن الثقافة الموجودة في بلاد المغرب العربي وظهرت تلك المباني الخلابة بمظهر انعدام الوزن حيث أنها صنعت من الورق القزحي الألوان, ويعتبر ذلك العمل الفني قطعة مذهلة حيث يتميز بمزيج معقد من الألوان والطبقات الورقية الصغيرة كما أنه يخلق تأثيرات لونية دقيقة تتألق بها تلك المباني الرائعة في الأضواء.

ويتميز كل هيكل من تلك االهياكل الساحرة بشيء بداخله فمنها ما يوجد بداخله نافورة ماء, ومنها مايوجد بداخله شجرة مزهرة, وأكثر من ذلك كله أنه يضيف السحر لتلك المدينة العائمة المزخرفة.

ومن بين مواضيعنا التي تتحدث عن الأعمال الفنية الرائعة:-

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*