الثلاثاء , 21 فبراير 2017

شركة بلجيكية تصمم أسرة للأطفال متعددة الاستخدامات

قدمت الشركة البلجيكية ماثي تصاميم عديدة وفريدة من نوعها لأسرة الأطفال لكي يحصل الأطفال على النوم الهاديء والإثارة واللعب والاستمتاع بأوقاتهم أيضاً.

قامت الشركة بواسطة Bols بتقديم تصاميم مختلفة للأسرة تثبت بها الكلمات الرئيسية التنوع والإبداع والمرونة, ومن بين تلك التصاميم الهائلة والمدهشة السرير الخيمة وهو سرير على شكل خيمة لديه رفرف يتأرجح حتى يشعر الطفل بالدفء بداخله ويهدف بذلك التصميم أن يصل إلى الأذهان تجربة التخييم في الهواء الطلق.

كما يوجد السرير القافلة على شكل مقطورة حديثة أو سيارة لديه فتحات بطريقة مرحة تمنح الطفل النظر إلى الخارج وللأباء النظر إلى داخل المقصورة مصنوع من ألواح بشكل مرح وهو صورة طبق الأصل من المنزل الشجرة مع عدم وجود السلالم الكثيرة.

وتلك الأسرة متعددة الاستخدام أيضاً إذ يمكن تحويلها إلى مكان للمذاكرة أو القراءة حيث توجد أضواء داخلية وأرفف للكتب كما توجد أرفف تحت السرير تعمل كمساحة للتخزين ويمكن استعمالها كدولاب أو سرير إضافي.

تلك التصميمات الإبداعية والاستخدامات العديدة تهدف غإلى راحة الطفل والأسرة كما تهدف إلى استغلال المساحات الضيقة وعدم الاحتياج إلى مساحات شاسعة لوضع سرير للأطفال.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*