الإثنين , 29 مايو 2017

سفينة قراصنة بالحجم الطبيعي مصنوعة بالكامل من الورق المقوى

سفن القراصنة التي ظهرت في الكثير من أفلام الخيال وأفلام الكارتون ورسخت في أذهان الكثير منا ولا سيسما الأطفال لطالما أحبوا المغامرات والقصص الغريبة والروايات الخيالية.

لذلك قام الأصدقاء جوش, ميكي, وجويل بتصميم إبداع ثلاثي الأبعاد لسفينة القراصنة ولكنهم لم يستخدموا ألواحاً خشبية ولا معادن ولا أية مواد من تلك المواد التي تستخدم لصناعة السفن بل استخدموا الورق المقوى!!.

قام الأصدقاء الثلاثة بتصميم سفينة ثلاثية الأبعاد وبالحجم الطبيعي باستخدام الورق المقوى ومسدس الغراء الساخن, وكان الأصدقاء قد سعوا لصنع تصميم مبتكر وصديق للبيئة فقاموا بالتقاط الصناديق الورقية القديمة من الشوارع والنفايات وإعادتها إلى مستودع عملهم وقاموا بتقسيم الصناديق وتحويلها إلى ألواح لاستخدامها في صنع السفينة.

جعلوا الألواح الطويلة معاً كطبقات لخلق نسيج يصل بين جانبي السفينة, واستخدموا الورق الأكبر لصنع موجات من الورق المقوى على طول قاعدة السفينة, ومن المثير للدهشة أيضاً في التصميم أنهم وضعوا هيكل عظمي لامرأة من الورق المقوى أيضاً مع وجود الشعر الطويل كما صنعوا اللسان المجعد المتدلي من فمها دليلاً على شنقها من قبل القراصنة وذلك في الجزء الأمامي من السفينة.

كما أنهم بنوا الفوانيس والنوافذ والكوة وعلقوا شراعاً رثاً وكان ذلك التصميم السبب في نجاح حفلتهم التي جهزوا لها من أجل الاحتفال بالهالويين.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*