الإثنين , 18 يونيو 2018

زهور سيريالية تتجاوز غرفة في حديقة سرية

الزهور والورود والحدائق الطبيعية الخلابة دائماً ما نسعى للذهاب إليها والتمتع بألوانها الزاهية واستنشاق روائحها العطرية البديعة ولكن أن تكون هناك حديقة بمنزلنا فهذا شيء جيد أما أ، تكون بداخل غرفة فهذا شيء ليس من السهل الحصول عليه .

الحديقة السرية هي العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها المصورة اللبنانية لارا زانكول , حيث قامت بتثبيت زهور رائعة الألوان داخل غرفة بالاستعانة باثنين من أصدقائها.

ساعد لارا صديقيها نورا صليبا و فيصل فاخاني , وكانت مهمة فيصل أن يساعد في تحديد اتجاهات الزهور واستغرق الأمر أسابيع من التخطيط لالتقاط صوراً رائعة للحديقة السرية .

تقول لارا لقد سافرنا أنا وأصدقائي لمدة ساعة ونصف إلى مسقط رأسي في جنوب لبنان حاصبيا للحصول على الحويصلات الأزهار الكبيرة وكنت قد خططت لذلك منذ شهر , صنع حديقة جميلة تتجاوز الغرفة الزرقاء , ثم قضينا يومان في التسوق والعثور على بعض الأزهار الاصطناعية .

وتلك الحديقة هي تمثيل فلسفي للروح التي تتفتح وتجسيداً للشخصية , ولطبيعة الإنسان الهادئة والتي تسعى إلى التمتع بالطبيعة وإنشاء ديكورات تهدف إلى الاستعانة بالطبيعة وجلبها إلى منازلنا والشعور بالاسترخاء بجانبها .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*