الخميس , 14 ديسمبر 2017

راقص قدير محترف وبارع رغم إعاقته البدنية

حقق هذا الراقص البارع شهرة واسعة على مدار عمره واستطاع ان ينتزع احترام واعجاب كل من رأه ، فرغم ولادته دون قدمين وساقين الا انه أبرع مؤدى للراقصات ممكن ان تصادفه .

يبدو ان من ابتلاهم الله عز وجل باعاقة ما لا يتعاملون مع الحياة وكأنهم فاقدين لشئ ما بل على العكس فان اعاقتهم هى سر قوتهم مثل الفنانة فاقدة البصر التى تصنع لوحات رائعة الجمال و بالتحديد الهنود فقد أثبتنا على مر الموضوعات المختلفة انهم بشر غير اعتيادين يقومون باشياء مميزة بحق فى كافة المجالات مثل احتفالهم بعيدهم الوطنى وطريقة الأحتجاج أو حتى لهوهم واستمتاعهم بوقتهم .

ولد الشاب الهندى Vinod Thakur والبلغ من العمر 22 عاماً بعيب خلقى حيث انه مولود دون قدمين أو ساقين ، ومنذ صغره تعلم ” فينود ” السير على يديه واستخدامها كقدميه بالضبط بل انه ومنذ نعومة أظافره تعلم أساسيات وفن الرقص حتى انه أصبح أكبر وأشهر راقصى الهند بالرغم من صغر سنه وظروفه الصحية القاسية .

كما انه أشترك فى برنامج ” India’s Got Talent ” وأستطاع فى خلا ل 3 أشهر فقط أن يصمم ويتقن عرض راقص مبهر نال عند تقديمه على المسرح اعجاب واستحسان لجنة الحكم والجمهور و النقاد معاً

ويعتبره ابناء وطنه كبطل قومى وهو يعمل كفنى صيانة هواتف محمولة و يجنى مبلغ 85$ شهرياً وبقضى كل وقته بعد انتهاء اوقات عمله فى التدريب على رقصات الهيب هوب العالمية ومتابعة النجوم وحركاتهم الجديدة ليتعلم منهم كل جديد .

ويفخر أصدقاء ” فينود ” ومدرسيه بعلاقتهم المباشرة به ودورهم فى تشجيعه ودفه للامام وزيادة ثقته بنفسه ، و”فينود” الان هو نجم على شبكة الانترنت و فى ذات يوم نشر اى فيديو له على اليوتيوب فأنه ينال نسبة مشاهدة واعجاب تصل للالاف .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*