الخميس , 25 مايو 2017

جودزيلا مدهشة منحوتة من فروع شجرة صنوبر

من الشخصيات المشهورة في الأفلام الخيالية والمغامرات شخصية حيوان الجودزيلا الضخم الشرس , ويستمتع بمشاهدته الكبار والصغار أيضاً وأصبح حيوان الجودزيلا الضخم من شخصيات ألعاب الأطفال الهامة والمفضلة لديهم .

ولشهرة هذا الحيوان الضخم لدى الجميع كباراً وصغاراً قام الفنان لي يي كاي طالب الدراسات العليا في جامعة نانهوا تايوان في العمارة والمناظر الطبيعية بتشييد نحت مذهل من أمقت المواد فروع سجرة الصنوبر المتساقطة لحيوان الجودزيلا .

استخدام لي أوراق الشجرة والأغصان وجعلها كقاعدة له وقام بتجميع جميع المواد بالغراء والأسلاك ويبلغ قياس الجودزيلا حوالي 10 بوصات فقط ولكنها تحتوي على تفاصيل رائعة حيث أوراق الشجر الخضراء الزاهية وتشابك فروع الصنوبر الصغيرة بطريقة فريدة من نوعها .

ويقول لي أنه عندما انتقل إلى مقاطعة شيا يي لدخول الجامعة قبل أربع سنوات لاحظ أن هناك الكثير من فروع الصنوبر المتساقطة والمتناثرة على الأرض دون استخدامها في داخل الحرم الجامعي , فاستلهم تصميمه من تلك المواد المهملة والغير مكلفة وهي مواد طبيعية غير ضارة بالبيئةة وبدأ في صنع منحوتات رائعة من تلك الفروع والإصان وتحويلها إلى قطع فنية وتحف ساحرة تلفت الأنظار .

ومن بين مقالاتنا التي تحدثت عن الأعمال الفنية الرائعة :

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*