الأحد , 22 أكتوبر 2017

تصميم منزل البرج بين الأشجار للتمويه !!

برج المنزل هو برج لقضاء العطلات التي تهدف إلى الجلوس وسط الطبيعة والتمتع بها على رؤوس الأشجار وهذا برج منزل حديث في تصميمه حيث صمم على رؤوس الأشجار للتمويه .

البرج صمم من قبل المهندس الرئيسي لشركة الهندسة المعمارية GLUCK المهندس توماس جلوك على أرض عائلته في ولاية نيويورك , ويتميز الهيكل الكابولي البارز بـ درج زجاجية صفراء زاهية تؤدي غلى أربعة طوابق كل طابق من الطوابق الثلاثة الأولى يحتوي على الحد الأدنى من الغرف وهي غرفة نوم صغيرة وحمام .

أما في الطابق العلوي توجد مثل مظلة غابات , نوافذ عملاقة وتطل على جبال كاتسكيل والبحيرة المحيطة بها , وتم تمويه المنزل من الخارج عن طريق وضع زجاج أخضر اللون بحيث يبدو وكأنه شجرة بين الأشجار .

بينما يعكس سطح البرج مساحات خضراء محيطة به من كل جانب , وتم وضع أولوية عالية من الاستراتيجيات التي راعاها المصمم في جعل المنزل البرج صديق للبيئة وذو كفاءة عالية .

ولا يحتاج المنزل في فصل الشتاء إلى التدفئة العالية حيث أنه يلزم للتسخين فقط 28 % من الطاقة للتسخين , أما في فصل الصيف فهو لا يحتاج إلى التكييف إطلاقاً حيث المناخ المعتدل في لـ كتسيكيلس .

وصممت غرف النوم لاستخدام نسيم الطبيعة لطرد الهواء الساخن خارج المنزل والحفاظ على الهواء المتجدد والموجات الباردة في فصل الصيف .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*